U3F1ZWV6ZTI2NzI5MTY3MDc1X0FjdGl2YXRpb24zMDI4MDQ1ODU3ODk=
recent
أخبار ساخنة

مواقع لقراءة نصوص الفرنسية بشكل صحيح

مواقع لقراءة نصوص الفرنسية بشكل صحيح


يسعدنا أن نطل عليكم بموضوع حول اشهر الموقع لقراءة نصوص اللغة الفرنسية بشكل صحيح.

ساعد طفلك على القراءة باللغة الفرنسية

نعم اذا أردت مساعدة طفلك على القراءة الصحيحة للكلمات و الجمل و النصوص باللغة الفرنسية فانت في المكان المناسب.سنطلعكم على مجموعة من المواقع التي تقرأ لكم نصوص اللغة الفرنسية بشكل صحيح.لن تحتاج لتنزيل أي برنامج فقط أدخل النص باللغة الفرنسية ودع الباقي للمواقع الني سنقدمها لكم.
عندما نذكر مواقع لقراءة نصوص اللغة الفرنسية لا ننسى ان نذكر أشهر موقع و هو موقع google traduction حيث يمكن هذا الموقع من ترجمة النصوص و أيضا قراءة أي نص باللغة الفرنسية و لغات أخرى.
موقع ttsreader
يمكنكم من قراءة نصوص اللغة الفرنسية ويمنحكم أيضا امكانية قراءة النصوص بلغات أخرى.ما عليك سوى كتابة أو لصق نص باللغة الفرنسية ثم يبدأ الموقع في قراءته باللغة الفرنسية و بصوت واضح.عبر هذا الموقع ستساعد أطفالك أو طلابك في قراءة الكلمات الصعبة في اللغة الفرنسية.
موقع oratlas 
موقع قارئ النصوص باللغة الفرنسية.و بشكل مجاني وبصوت عال وواضح ستقرأ أي نص باللغة الفرنسية.أدخل نصك في منطقة النصوص ثم تبدأ القارئة في قراءة نص اللغة الفرنسية مع امكانية توقيف القراءة و متابعتها في اي لحظة.
موقع readspeaker
يمكنكم من قراءة نصوص اللغة الفرنسية مع اختيار الأصوات التي تريدها.مع امكانية قراءة النصوص باللغة الانجليزية و عدة لغات أخرى.
من هنا

موقع text2speech 
يمكنكم هذا الموقع من قراءة نصوص اللغة الانجليزية و يعطيكم امكانية تحميل هذه النصوص بصيغة mp3.

تطبيقات الهاتف لقراءة نصوص اللغة الفرنسية

أيضا يمكنكم استعمال الهاتف لقراءة النصوص باللغة الفرنسية .اليكم أشهر و افضل التطبيقات لقراءة نصوص اللغة الفرنسية.
تطبيق ispeech
مع تطبيق ispeech ، يمكن للأطفال و التلاميذ و بسهولة تحويل النص إلى كلام . اي يمكنكم قراءة نصوص باللغة الفرنسية فقط أدخل النص والتطبيق يتحدث و يقرأ لك ماشئت.
مميزات:
- تحويل النص إلى كلام.
- حفظ النص لاستخدامها لاحقا.
رابط تحميل التطبيق 

من هنا

هذا الفيديو يعرفكم طريقة تحويل النصوص المكتوبة الى صوت





الاسمبريد إلكترونيرسالة