recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الهاتف ستساعدك في تعديل أي فيديو

الصفحة الرئيسية

أفضل تطبيقات الهاتف ستساعدك في تعديل أي فيديو 


في الوقت الحاضر ، نقطة البيع الرئيسية لهذه الهواتف هي الكاميرا وميزاتها. نرى كل يوم هواتف جديدة تغمر السوق بالكاميرات أفضل من سلائفها. مع كاميرات الهاتف المحمول التي تتنافس مع كاميرات DSLR الاحترافية ، لدى المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو العديد من الخيارات على لوحاتهم. وجدت تطبيقات تحرير الصور والفيديو مكانة مريحة في سوق تطبيقات الهاتف المحمول. يتوفر الآن عدد كبير من أدوات التحرير التي تجعل التقاط وتحرير مقاطع الفيديو عالية الجودة أسهل.

في هذه المقالة ، قمنا بتجميع بعض أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لهواتفك المحمولة.


WeVideo




متاح لـ: Android و iOS

التكلفة: مجانًا مع عملية شراء داخل التطبيق (تبدأ خطط الترقية من $ 4.99 / شهريًا)

WeVideo
هو برنامج تحرير أفلام سهل ذو قيمة كبيرة ، وهو يقود عملية الشحن عندما يتعلق الأمر بمحرري الفيديو المستندة إلى السحابة. يأتي تطبيق تحرير الفيديو هذا مع وظائف التخزين السحابي وشاشة تسجيل الصوت للمحترفين.

يحتوي الإصدار المجاني على جميع الميزات التي تحتاجها عادةً. يمكنك اقتطاع المقاطع وإضافة الفلاتر واختيار الموسيقى من المكتبة المدمجة وضبط السرعة ومشاركة المقطع عبر ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك. يدعم تطبيق تحرير الفيديو هذا دقة 4K عالية الدقة ويسمح بتراكب النص والتقاط الفيديو. أفضل ميزات التطبيق هي الواجهة السهلة والتخزين السحابي متعدد الأجهزة ، وهذا يسمح لك ببدء مشروعك على أحد الأجهزة والتقاط المكان الذي تركته على جهاز آخر.

العيب هو أن الإصدار المجاني يشبه الإصدار التجريبي المجاني أكثر من الإصدار المجاني الفعلي. يقتصر التخزين السحابي على 10 جيجابايت. لذا إذا كنت تخطط لإنشاء أكثر من مقطع فيديو ، فستحتاج إلى الترقية.

clips

متاح لـ: iOS

مجانا

Clips
هو نوع من iMovie لجيل جديد من منشئي المحتوى ، مع فلاتر وملصقات وتحولات مدمجة. إنه تطبيق لإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو ممتعة مع النص والتأثيرات والرسومات والمزيد. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء تسميات توضيحية وعناوين متحركة تظهر تلقائيًا أثناء التحدث. يمكن أيضًا إضافة رموز تعبيرية واقعية للصور المتحركة وخلفيات إيقاف الحركة لجعل الفيديو الخاص بك أكثر إثارة. يمكنك أيضًا إضافة فلاتر وتأثيرات إلى المشروع. يمكنك أيضًا إضافة أغنية أنشأتها في GarageBand أو باختيار العشرات من المقطوعات الموسيقية المضمنة في Clips والتي يتم ضبطها بذكاء لتتناسب مع طول الفيديو الخاص بك.

يمكن أن تساعدك القصاصات على تحسين لعبة الصور الشخصية الخاصة بك باستخدام كاميرا TrueDepth التي تضعك في مشهد كامل بزاوية 360 درجة. يمكن للتطبيق التعرف على الفور في الفيديو الخاص بك ومن ثم يقدم هؤلاء الأشخاص على أنهم اقتراحات للمشاركة. يسمح التطبيق أيضًا للمستخدم بإنشاء مقطع جديد أو استخدام الصور أو مقاطع الفيديو في مكتبة صور الجهاز. يمكن مشاركة المشروع بشكل عام في منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك Tiktok. يمكنك أيضًا مشاركة المشاريع من خلال AirDrop أو البريد الإلكتروني وحفظها في الملفات ، بالإضافة إلى إضافتها إلى المزيد من الأجهزة السحابية.

ومع ذلك ، فإن العيب الأكبر هو أنه تطبيق آخر يجب عليك فتحه قبل مشاركة مقطع الفيديو الممتع.

KineMaster

متاح لـ: iOS و Android

التكلفة: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق (تبدأ خطط الترقية من 4.99 دولارًا في الشهر)

KineMaster
هو تطبيق تحرير فيديوهات محمول سهل الاستخدام. يستخدم مساحة الشاشة بذكاء تام ويتيح لك إضافة تأثيرات ونص وموسيقى إلى الفيديو الخاص بك.

يتيح لك التطبيق تسجيل الصوت لإضافته إلى الفيديو الخاص بك ، كما أنه يحتوي على مكتبة موسيقى ضخمة في متجر الأصول KineMaster. باستخدام KineMaster ، يمكن تسجيل الصوت أو الفيديو في الوقت الفعلي ويمكن إضافة طبقات متعددة من الصور والنصوص والتسجيلات الصوتية والرسوم المتحركة والملصقات وما إلى ذلك إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام أدوات الضبط لضبط سطوع وألوان وتشبع الفيديو. بشكل عام ، يحتوي التطبيق على ميزات وواجهة مذهلة ويمكن مشاركته بسهولة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و YouTube و Instagram وغيرها الكثير.

عيب تطبيق تحرير الفيديو هذا هو أن الإصدار المجاني يسمح لك بتنزيل تعديلاتك فقط باستخدام علامة مائية. والرسوم الشهرية 4.99 دولار أكثر من معظم تطبيقات الفيديو الأخرى.

Videoshop


متاح لـ: Android و iOS

التكلفة: مجانًا داخل التطبيق

Videoshop
هو تطبيق رائع سهل الاستخدام. يسمح لك بتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع جميع أصدقائك. يمكنك قص مقاطع الفيديو بسهولة ، أو دمجها في واحد ، أو إبطاء المقاطع كلها في هذا التطبيق. يوفر مجموعة من المؤثرات الصوتية مثل أصوات الحيوانات والانفجارات وغيرها. يمكنك أيضًا إضافة نص وموسيقى تصويرية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك والاختيار من بين العديد من المرشحات المستوحاة من Instagram. يمكن أيضًا إضافة عناوين وانتقالات متحركة لتحسين الفيديو الخاص بك وجعله أكثر جاذبية. يعد تطبيق تحرير الفيديو هذا لنظامي Android و iOS رائعًا للتحرير السريع وإضافة الفلاتر والمؤثرات الصوتية وغير ذلك الكثير. يمكنك التسجيل داخل التطبيق ومشاركة إبداعاتك على الشبكات الاجتماعية و YouTube والبريد الإلكتروني.

أفضل ميزة لها هي قدرتها على دمج مقاطع متعددة في مقطع واحد. ليست هناك حاجة إلى تجربة تحرير سابقة لاستخدام هذا التطبيق. سيرشدك التطبيق خلال الخطوات التي عادة ما تكون بضع نقرات فقط. يركز التطبيق على السرعة وسهولة الاستخدام.

انه فقط العيب هو أنه يسمح فقط بتسجيل صوتي واحد في كل مرة.

google-playkhamsatmostaqltradent