recent
أخبار ساخنة

إليك 3 تطبيقات على كل منشئ محتوى أن تكون معه

الصفحة الرئيسية

إليك 3 تطبيقات على كل منشئ محتوى أن تكون معه




VivaVideo


إليك 3 تطبيقات على كل منشئ محتوى أن تكون معه



متاح لـ: iOS و Android

التكلفة: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق (تبدأ خطط الترقية من 0.99 دولارًا شهريًا)

VivaVideo
هو تطبيق تحرير فيديو شائع وشامل للغاية ويأتي مع مجموعة من أدوات التحرير لجعل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك رائعة. إنه محرر فيديو سهل الاستخدام ولكنه قوي يمكنك من خلاله تحويل لحظاتك اليومية إلى أعمال فنية. باستخدام أسلوب تحرير لوحة العمل ، يمكن تحميل المقاطع وتحريرها وتقليمها واقتصاصها وتكرارها ودمجها.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة عرض الشرائح لتحويل صورك العادية إلى فيلمك وإنشاء فن نصي ونصوص متحركة وتأثيرات صور باستخدام التطبيق. يمكنك استخدام العديد من تأثيرات تحرير الفيديو مثل تعديل سرعة الفيديو ، وطمس الخلفية ، و GIF ، والنصوص والخطوط المتحركة ، وملصقات فيديو Giphy ، والتلاشي للداخل والخارج ، ومحرر الموسيقى. يتيح هذا التطبيق للمستخدم تصدير القصص إلى معرض الصور الخاص بهم في أي وقت. ويمكن مشاركتها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مثل Facebook و Instagram و WhatsApp و YouTube والمزيد مباشرة من هواتفهم. ما يميز التطبيق هو أنه يحتوي على أكثر من 200 فلتر فيديو. أيضًا ، بسبب قدرتها على إنشاء قصص فيديو ذات مظهر احترافي بنقرات قليلة فقط ، تم التصويت على VivaVideo كأفضل تطبيقات محرر فيديو مجانية من قبل المدونين في Android في عام 2019.

الجانب السلبي هو أن الإصدار المجاني يصدر مقاطع الفيديو الخاصة بك بعلامة مائية.

Magisto

متاح لـ: iOS و Android

التكلفة: مجانًا عند الشراء داخل التطبيق

Magisto
هو تطبيق بديهي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل مقاطع الفيديو والصور إلى أفلام قصيرة مصقولة. يساعد في إنشاء الصور المركبة بسرعة وبطريقة بسيطة للغاية. تتضمن الميزات النماذج ومكتبة الوسائط وتراكب النص والسحب والإفلات والعلامة التجارية القابلة للتخصيص وخيارات الخصوصية والنص إلى الفيديو والمشاركة الاجتماعية. يمكن أن تمنح الفلاتر الفيديو الخاص بك مظهرًا متعدد الطبقات.

باستخدام الذكاء الاصطناعي ، سيقوم هذا التطبيق البديهي بتحرير وإنشاء الفيديو الخاص بك تلقائيًا ، وبالتالي توفير الكثير من وقتك. هذا التطبيق مناسب بشكل خاص لمنشورات Instagram السريعة. إن السهولة التي يمكنك من خلالها إنشاء فيديو عالي الجودة أمر مذهل ببساطة. قدرتها الرائعة على التحرير التلقائي هي أفضل ميزة لها. إنه سهل الاستخدام ، وهو تطبيق خالٍ من المتاعب يوفر الكثير من وقتك ولكنه يزيل بعضًا من تحكمك الإبداعي على الفيديو الخاص بك.

التجربة المجانية هي فقط لاختبار المياه. نظرًا لأن رسوم الاشتراك الشهرية مرتفعة ، فلن تكون تستحق ذلك إلا إذا كنت تستخدم البرنامج يوميًا. أحد سلبياتها هو أن التعديلات الصغيرة يمكن أن تكون مزعجة حيث تحتاج إلى وضع قصة في الاعتبار قبل التحميل.


PicPlayPost


متاح لـ: Android و iOS

التكلفة: مجانًا عند الشراء داخل التطبيق

PicPlayPost
هو تطبيق تحرير فيديو iOS و Android بديهي وبسيط يحول صورك ومقاطع الفيديو إلى قصص مذهلة. إنه محرر فيديو سريع وسهل الاستخدام يمكنه إنشاء مسرحية ملحمية بسرعة مثل الأفلام أو الذكريات التي ستكون متحمسًا لمشاركتها مع أصدقائك.

يمكّن هذا التطبيق المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو مدتها 30 دقيقة من خلال دمج ما يصل إلى 365 مقطع فيديو ، وصور حية ، وصور ، وصور GIF. يمكنك أيضًا إنشاء ما يصل إلى 9 مجموعات صور وفيديو لإطارات Instagram. يمكن تخصيص هذه التصميمات وتصميمها باستخدام الأنماط والخلفيات المجانية. يمكنك أيضًا إضافة انتقالات تقسيم الشاشة إلى عرض الشرائح ، وإضافة ملصقات متعددة من Giphy ، وإضافة مسارات صوتية متعددة ، وإضافة مربعات نصية متعددة ؛ يمكنك عكس الفيديوهات وسرعتها وإبطائها ومشاركة المنتج النهائي بجودة 1080P و 4K (4K على iPhone Xs و iPad Pro والإصدارات الأحدث). واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي ميزة Video Collage الخاصة به وهي الأنسب للمتأثرين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين لديهم مهارة للمشاركة عبر ملصقة الفيديو.

ولكن للوصول إلى أفضل ميزاته ، يحتاج المرء إلى الترقية. تتم فوترة الاشتراكات شهريًا وفقًا لخطة الاشتراك. وبدلاً من ذلك ، تتوفر أيضًا دفعة لمرة واحدة.

استنتاج

ليس من الصعب اختيار أفضل تطبيق لتحرير الفيديو إذا كنت تعرف جميع المعلمات التي يجب تقييمها قبل شراء واحد. تأتي معظم هذه التطبيقات مع إصدار مجاني ، لذا يمكنك اختبارها قبل الاستثمار. سواء كنت من الهواة أو المحترفين ، سيتم تحديد اختيارك من خلال مجموعة الميزات التي قد تحتاجها. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على التطبيق المثالي الأنسب لك.

google-playkhamsatmostaqltradent