U3F1ZWV6ZTI2NzI5MTY3MDc1X0FjdGl2YXRpb24zMDI4MDQ1ODU3ODk=
recent
أخبار ساخنة

اشهر التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية

اشهر التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية

اشهر التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية

اشهر التطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية

هناك الملايين من الأشخاص ذوي المثل العليا في المجتمع العربي الذين يريدون تعلم لغات أجنبية مختلفة ، وخاصة الفرنسية.
قمنا ببناء هذه القائمة الفريدة بعيدًا عن جميع أنواع التسويق والعروض الترويجية. فقط لتزويد كل باحث بدليل أمان شامل خصيصًا لأفضل تطبيق لتدريس اللغة الفرنسية:
Learn French Phrasebook
يحتوي التطبيق على أكثر من 800 من المفردات المهمة و 300 عبارة أساسية ، مما يعني أنك بحاجة إلى استخدام التطبيق عند ركوب وسائل النقل وطلب الطعام والموضوعات اليومية الأخرى والمحادثات العامة. بالإضافة إلى تعلم الكلمات ومعناها ، يضمن التطبيق أيضًا النطق الصحيح من خلال الاستماع إلى المتحدثين الأصليين.
كما يوفر سلسلة من الاقتراحات المهمة والمفيدة للأشخاص الذين يريدون السفر إلى فرنسا أو البلدان الناطقة بالفرنسية ، والتي يمكن استخدامها بدون اتصال بالإنترنت بعد التنزيل.

French in a Month Free
من المتوقع أن يتعلمك هذا التطبيق المفردات والعبارات الفرنسية الأساسية في غضون شهر. يعتمد على اقتران الصور بالمصطلحات المناسبة ، وتكرار فترات معينة في الكلمات الجديدة ، والاستماع إلى المتحدثين الأصليين والكتابة ، والقيام بذلك بترتيب متزايد في خمسين درسًا.

Duolingo
إنه أحد تطبيقات تعلم اللغة الأكثر شيوعًا ، ويوفر محتوى ثريًا ومثيرًا للاهتمام لمساعدتك على تعلم اللغة الفرنسية بسرعة وفعالية ، اعتمادًا على لغتك الأم أو اللغات المحددة الأخرى. يعتمد التطبيق بشكل أساسي على ستة أنواع من التمارين ، بما في ذلك تكرار المقاطع ، والترجمة ، وربط الصور بالمفردات المناسبة ،
ترتيب الكلمات للحصول على جملة كاملة واختيار الإجابة الصحيحة. يتيح لك التطبيق أيضًا تتبع مستوى تطور لغتك والحصول على مكافآت عند دخول المرحلة المتقدمة.

Learn French. Speak French
من خلال تذكر المفردات والعبارات الأكثر استخدامًا والمشاركة في المحادثات ، يمكن للتطبيق مساعدتك في تعلم اللغة الفرنسية بسرعة وعملية للمبتدئين والمستويات المتقدمة. يوفر العديد من تمارين القراءة والاستماع والكتابة والتحدث.
بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التطبيق أيضًا قاموسًا للمصطلحات وإضافات الأفعال. عندما تتحدث الجمل الفرنسية بشكل صحيح ، يمكنه أيضًا التقاط الجمل الفرنسية والسماح لك باتباع مسار التطوير الخاص بك.

Learn French
يوفر التطبيق 800 عبارات وعبارات أساسية يمكن استخدامها في المحادثات اليومية ، ويضمن تعلمها وحفظها بطريقة سلسة وممتعة. كما يوفر وظائف لترجمة الإنجليزية إلى الفرنسية ، وتسجيل المحادثات ومقارنتها بالنطق الأصلي ، وهي طريقة مفيدة لتعلم وإتقان اللغة. لا يتطلب التطبيق اتصال بالإنترنت.
يتضمن كل درس فقرة لاكتشاف ولفظ المفردات الجديدة والمعرفة النحوية والممارسة ، فقرة للحوار ، فقرة أخرى لممارسة الكتابة والتسجيلات الصوتية ، وفقرة للمراجعة.

Learn French 6,000 Words
يمكن لهذا التطبيق مساعدتك في إنشاء مجموعة واسعة من المفردات المهمة ، تحتاج إلى استخدامها لإتقان الفرنسية وفهمها. يوفر 6000 كلمة في 15 موضوعًا ، بالإضافة إلى الصور والصوت والمسابقات والألعاب والتعليقات.
يمكنك أيضًا من اختيار مستوى اللغة المناسب للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. مطلوب أي اتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق.

الاسمبريد إلكترونيرسالة