U3F1ZWV6ZTI2NzI5MTY3MDc1X0FjdGl2YXRpb24zMDI4MDQ1ODU3ODk=
recent
أخبار ساخنة

تطبيقات مجانية لتعلم القراءة و الكتابة بالفرنسية

تطبيقات مجانية لتعلم القراءة و الكتابة بالفرنسية

تطبيقات مجانية لتعلم القراءة و الكتابة بالفرنسية

تعلم القراءة و الكتابة - تعلم اللغة الفرنسية -الفرنسية للاطفال -تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية.
يسعدنا أن نطل عليكم بموضوع مهم.اليكم أحسن التطبيقات لتعلم القراءة و الكتابة بالفرنسية للأطفال.لأن تعلم القراءة باللغة الفرنسية يعد مهارة مهمة وأساسية ف ناحية و من ناحية أخرى تعلم القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية أصبح ضروريا في حياة الأطفال وخاصة في مساراتهم المستقبلية.واي صعوبات في تعلم القراءة او الكتابة في اللغة الفرنسية ستؤثر على باقي التعلمات.
 تقدم لكم في موقعنا مجموعة من التطبيقات الممتعة و المفيدة للأطفال الذين ينطلقون لاكتشاف الحروف والكلمات ، وهي لحظة رئيسية حقيقية في تعلمهم القراءة والكتابة.هذه التطبيقات ستساعدكم في تعلم القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية.
تابع قراءة المقال من خلال الضغط على زر التالي
لا تنسى الاشتراك في صفحتنا على فايسبوك
<><>
تطبيق Bloups
يعتمد هذا التطبيق على تعلم القراءة من خلال طريقة القراءة المقطعية.يتعرف الأطفال من خلال مجموعة من خلال اللعب على حروف اللغة الفرنسية و يتعلم قراءة المقاطع و الكلمات و النصوص باللغة الفرنسية.
رابط التطبيق
Android - ios
تطبيق le bonheur de lire
تطبيق ثاني يساعد الأطفال على القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية.من خلال اللعب الهادف علم أطفالك القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية.هذا التطبيق يركز على استعمال الكلمات المألوفة عند الاطفال لتعلم القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية.
رابط التطبيق
Android - ios
تطبيق Apprends avec Boing
التطبيق الثالث يمكن من تهئية الأطفال للمرحلة الابتدائية.سيتمكن الأطفال من خلال هذا التطبيق من التمكن من كفايات القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية عبر مجموعة من الحيوانات.
رابط التطبيق
Android - ios
تطبيق Jeux pour lire 
من خلال القراءة المقطعية سيتعلم الأطفال القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية.للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث و سبع سنوات.تطبيق مجاني يكون فيه الطفل قادرا على تعلم الحروف و المقاطع والكلمات وأيضا سيقرأ نصوص اللغة الفرنسية بمفرده.
رابط التطبيق
Android - ios
تطبيق bla bla box
تطبيق رائع لتعلم القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية من خلال دمج الحروف و تكوين كلمات باللغة الفرنسية.هذا التطبيق يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع و سبع سنوات.
رابط التطبيق

Android - ios
تطبيق dicomino
عبر هذا التطبيق سيقوم الطفل بمشاهدة الصورة و الكلمة الفرنسية التي تمثلها بعد ذلك يعيد الطفل تكوين الكلمة من خلال مجموعة من بطاقات حروف اللغة الفرنسية.
رابط التطبيق
Android - ios
تطبيق La Maternelle de Servane
تطبيقنا الاخير لتعلم القراءة و الكتابة باللغة الفرنسية.اليكم تطبيق La Maternelle de Servane.سيتعلم الطفل طريقة كتابة حروف اللغة الفرنسية بكل الأنماط.سيتمكن الطفل أيضا من قراءة كل حروف اللغة الفرنسية.


تعديل المشاركة
author-img

تفتح تربوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة