recent
أخبار ساخنة

أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغات

أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغات 


لقد قمنا بتجميع ستة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة حتى تتمكن من البدء في الاستفادة القصوى من رحلتك القادمة ، كل ذلك من راحة الأريكة.

أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغات

يتم اختيار جميع المنتجات الواردة في هذه القصة بشكل مستقل من قبل محررينا. ومع ذلك ، عندما تشتري شيئًا من خلال روابط البيع بالتجزئة ، فقد نربح عمولة تابعة.

Rosetta Stone

الأفضل لـ: تحقيق إتقان كامل

تأسست في أوائل التسعينات ، قد تكون Rosetta Stone هي O.G. برنامج تعلم اللغة. تقدم الشركة دورات لغة العلامات التجارية الخاصة بها بأكثر من 20 لغة ، بما في ذلك الروسية والفيتنامية والعربية والهولندية ، والتي يمكن للمستخدمين الوصول إليها عبر أجهزتهم المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. تتضمن بعض الميزات الأكثر أهمية في النظام الأساسي كتاب العبارات ومجموعة من التحيات الأساسية والعبارات والتعبيرات بلغتك المستهدفة ؛ قصص صوتية تساعدك على اكتساب مفردات جديدة باللغة المذكورة ؛ و TruAccent ، برنامج التعرف على الكلام الذي يمكنه الاستماع إلى نطقك ومساعدتك على إتقانها بكفاءة. هناك أيضًا ميزة التعلم الممتد التفاعلية ، المضمنة في جميع الاشتراكات ، والتي تتيح الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت من الطلاب الزملاء والمتحدثين الأصليين ويتيح لك ممارسة لغتك الجديدة معهم.

هناك مجموعة متنوعة من خيارات الاشتراك الشخصي للاختيار من بينها (تقدم الشركة أيضًا حزمًا خاصة للمدارس والشركات). يكلف الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر في برنامج لغة واحدة 35.97 دولارًا (حوالي 11.99 دولارًا في الشهر) ، في حين يتوفر الوصول مدى الحياة إلى لغات غير محدودة حاليًا مقابل دفعة لمرة واحدة بقيمة 199 دولارًا. نصيحة احترافية: في الوقت الحالي ، يقدم البرنامج للطلاب في جميع أنحاء العالم ثلاثة أشهر مجانية من الوصول ، ومن 31 مارس حتى 30 يونيو ، سيقدم دروسًا جماعية مجانية لجميع المشتركين.


babb

الأفضل لـ: التحدث مثل المحلي

ليس من المفاجئ أن تكون Babb قد صنفت قائمتنا لأفضل تطبيقات تعلم اللغة ، لأنها لا تهدر وقتًا في تسريع تحقيق أهدافك. عند التنزيل ، يمكنك إجراء اختبار تحديد مستوى اختياري مدته ثلاث دقائق لمعرفة مكان سقوط مهاراتك ، مع سلسلة من الأسئلة مثل ما إذا كنت قادرًا على نقل التجارب السابقة ، وشرح وجهات نظرك ، ومدى مهارتك في اللغة العامية. بمجرد تحديد مستواك ، يمكنك إكمال معظم الدروس المستندة إلى المحادثة في البرنامج ، والتي يقدمها بـ 14 لغة مختلفة ، كل 10 إلى 15 دقيقة.

هناك تركيز أقل من البرامج الأخرى على تسمير القواعد النحوية أو اقتران الاقتران أو الأفعال في الذاكرة. بدلاً من ذلك ، يشدد Babbel على الحوار والقدرة على إجراء محادثات على أرض الواقع ، والتي يتم تسهيلها بشكل أكبر مع برنامج التعرف على الكلام في التطبيق. الوصول إلى ميزات التطبيق ودروسه على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر.

يمكنك اختبار الدرس الأول من كل دورة مجانًا ، ولكن هناك بعض خيارات الاشتراك المختلفة التي تستحق الدراسة. تبلغ تكلفة الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر 26.85 دولارًا ، أو حوالي 8.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وتكلف حزمة 12 شهرًا 83.40 دولارًا (حوالي 6.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر) - وهي قيمة رائعة لدروس لمدة عام. والأخبار الجيدة للطلاب: في الوقت الحالي ، يقدم التطبيق للأطفال في الصفوف من الروضة إلى الصف الثاني عشر وطلاب الجامعات ثلاثة أشهر مجانية من الوصول إلى تطبيقه ومنصته ، مما يعني أنهم لن يتخلفوا عن دروسهم في اللغة الألمانية خارج الفصل الدراسي.


Busuu

الأفضل لـ: التمسك بهدف

يبدو اختبار تحديد المستوى الأولي لـ Busuu وكأنه أفضل موعد لك على الإطلاق: فهو يريد التعرف عليك وفهم ما تريده بالضبط. يسألك عن أهدافك ، مثل ، "هل تريد أن تكون قادرًا على طلب وجبة في مطعم بلغتك الجديدة ، أو إجراء محادثة صغيرة مع السكان المحليين؟" ربما ترغب في الشعور بالاستقلالية وفهم اللافتات وركوب وسائل النقل العام - أو ربما تريد أن تكون قادرًا على الاستماع إلى الراديو المحلي أو مشاهدة التلفزيون. بمجرد الاستقرار على أولويتك القصوى ، ستساعدك Busuu في الوصول إلى هذا الهدف ، ووضع خطة دراسية لمساعدتك ، بناءً على عدد الأيام التي ترغب في قضاءها في التعلم كل أسبوع ، وكم من الوقت يمكنك تخصيصه للدروس حول هذه الأيام. من هناك ، ستتمكن من الوصول إلى التمارين على واجهة Busuu النظيفة ، بما في ذلك دروس الحوار مع التلاوات وملء الفراغات وتمارين ترتيب الكلمات التي تساعدك على بناء الجمل.

يمكنك الوصول إلى جزء لائق من المحتوى بلغات Busuu الاثنتي عشرة مجانًا ، بما في ذلك دروس المفردات المستندة إلى البطاقات التعليمية وتمارين القراءة والفهم ، كاملة مع بنوك الكلمات وجلسات الأسئلة والأجوبة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب. من أجل الحصول على خطة الدراسة المذكورة أعلاه لإنشاء - وضرب - هدف معين ، على الرغم من ذلك ، ستحتاج إلى الاشتراك في خطط Busuu Premium أو Premium Plus. ستتكلف خطة Premium 9.99 دولارًا أمريكيًا لشهر واحد أو حوالي 3 دولارات أمريكية شهريًا لمدة عام ، أو حوالي 2.70 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمدة عامين. يتضمن وضع غير متصل بالشبكة ، وممارسة مع المتحدثين الأصليين ، ودروس قواعد اللغة للغة واحدة. من ناحية أخرى ، يكلف Premium Plus 13.99 دولارًا أمريكيًا لشهر واحد ، و 3.33 دولارًا أمريكيًا شهريًا لاشتراك عام ، و 2.87 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمدة عامين ، ويشمل شخصيًا الخطط الدراسية والوصول إلى جميع اللغات 12.

google-playkhamsatmostaqltradent