recent
أخبار ساخنة

أسرار للتحدث بالانجليزية بطلاقة

الصفحة الرئيسية

أسرار للتحدث بالانجليزية بطلاقة

أسرار للتحدث بالانجليزية بطلاقة

دائما ما يطرح هذا السؤال عند الطلاب الراغبين في التحدث بالانجليزية بطلاقة.أنا جيد في القراءة بالانجليزية و أستطيع أن أفهم
الناس الذين يتحدثون باللغة الانجليزية بشكل جيد ولكن سيئ في التحدث و التعبير باللغة الانجليزية فكيف أعبر بشكل جيد باللغة الانجليزية.

هذا سؤال مهم جدا أليس كذلك.في هذا الموضوع و من خلال موقعنا سنقدم لكم  ثلاث نصائح أو نصائح مهمة أو
المؤشرات التي ستساعدكم  كثيرًا وآمل أن يساعدكم .

النصيحة الأولى

 لا تدع اللغة تكون حاجزا بينك وبين نجاحك و لا تدع خوفك يمنعك من التحدث إلي الآخرينرقن أنهم  يتحدثون لغة أجنبية فقط اذهب ووتحدث مع الناس ربما قواعدك ليست مثالية ربما نطقك غريب أو لديك لهجة ثقيلة ولكن كن واثقا أن الناس  وخاصة الناطقين باللغة الإنجليزية سوف يدعمونك وسوف يحترمونك سوف يشجعونك على الكلام و استمر في الكلام وفي النهاية أهم شيء هو احترامك نفسك. 

النصيحة الثانية اضحك على أخطائك

نعم اضحك على أخطائك واجعل الآخرين يضحكون معك سوف تشعر بالراحة عند فعل ذلك. والضحك هو أفضل دواء.

نصيحة رقم ثلاثة لا تفوت أبدا فرصة للتواصل 

اذا كنت في بلد لا بتحدث باللغة الانجليزية  ابحث عن صديق على الأقل لتمارس و تتحدث معه باللغة الانجليزية أو يمكنك البحث عن أشهر التطبيقات الني تساعدك على التواصل المباشر مع اشخاص يتحدثون باللغة الانجليزية.
المشاهدة
حاول الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو الذهاب إلى السينما مع الأصدقاء أيضا تأكد من الاستماع إلى الراديو بينما أنت تقود سيارتك في التسوق أو أيا كان  تأكد من الاستماع إلى الأغاني لذلك كل هذه  العوامل ستساعدك على التحسن وتطوير مهارات التحدث والاستماع
وأيضا سوف تساعدك على تحسين ثقتك في نفسك وقدرتك على التحدث.

google-playkhamsatmostaqltradent