U3F1ZWV6ZTI2NzI5MTY3MDc1X0FjdGl2YXRpb24zMDI4MDQ1ODU3ODk=
recent
أخبار ساخنة

تعرف لما يتجاهل جوجل موقعك على الويب

تعرف لما يتجاهل جوجل  موقعك على الويب

تعرف لما يتجاهل جوجل  موقعك على الويب




لذلك تأكدت من اتباع جميع نصائح تحسين محركات البحث: تستخدم جميع الكلمات الرئيسية المناسبة ، وتنتج محتوى عالي الجودة ، وتحديث الموقع بأكبر قدر ممكن ،


والقيام بكل شيء آخر ليس فقط لإشراك الجمهور ، ولكن أيضًا لمحرك البحث. مع ذلك ، لا يمكنك تحقيق النتائج التي توقعتها. قد يكون هناك عدة أسباب وراء هذا الموقف:

1. ضعف الإملاء والنحو

تؤثر الأخطاء الإملائية والنحوية على ترتيب موقعك. إذا كنت تستخدم أدوات تدوين المقالة لإنشاء المزيد من المحتوى لموقعك دون إضاعة الوقت في صياغة مقالات فريدة ، فلا يمكنك توقع أن تقدر Google الجهود. تنتج معظم هذه الأدوات عن إصدارات غير قابلة للقراءة من المحتوى الأصلي ، ونحن نعلم بالفعل أن Google تضع الجودة قبل كل شيء.

2. لم يعثر Google على موقعك

هل طلبت من Google إعادة الزحف إلى عناوين URL الخاصة بك؟ إذا قمت مؤخرًا بإجراء تغييرات على عنوان URL على موقعك ، فيجب عليك إبلاغ محرك البحث بذلك. ستجد تعليمات الإجراء على موقع دعم Google.

إذا كان موقعك جديدًا ، فأنت بحاجة إلى منح Google بعض الوقت لفهرسته. في بعض الأحيان يستغرق محرك البحث أسبوعًا أو أكثر لتحديث نتائجه. تحقق من خريطة الموقع وتأكد من أنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

3. مكانة تنافسية للغاية

هل استخدمت الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا التي يعتمد عليها جمهورك المستهدف؟ خمن ماذا: منافسيك فعلت نفس الشيء بالفعل. عندما تستهدف سوق كلمات رئيسية تنافسيًا ، تحتاج إلى توسيع إستراتيجيات تحسين محركات البحث إلى أبعد من استخدام كلمات البحث والعبارات الأكثر شيوعًا في المحتوى الخاص بك.

4. الأخطاء

إذا كان الموقع يحتوي على أخطاء 403 أو 404 أو أخطاء أخرى ، فلن يصل إلى المواضع العليا في النتائج بغض النظر عن مدى روعة بعض صفحاته.

5. الإفراط في التسامح

حشو الكلمات الرئيسية ليس بخير. قد تعتقد أن رفع عدد الكلمات الرئيسية وتكرارها في النص الخاص بك سيشير Google إلى قائمة موقعك ، ولكن الواقع مختلف: سيتعرف محرك البحث على هذه "الإستراتيجية" كرسائل غير مرغوب فيها. الكثير من الكلمات الرئيسية المضغوطة في نص قصير تؤثر حتمًا على الجودة وتؤدي إلى التكرار. هذا سبب جيد بما يكفي لعقوبة Google.

6. قمت بتشغيل إعدادات الخصوصية عن طريق الخطأ

هذا موقف شائع لمواقع WordPress: ربما أبقيت إعدادات الخصوصية قيد التشغيل دون قصد. يمكنك بسهولة التحقق مما إذا كان هذا هو الحال في إعدادات الخصوصية.

7. المحتوى الخاص بك يفتقر إلى العمق

كلما تعمق المحتوى الخاص بك في القضايا التي يعالجها ، كلما حقق رتبة أفضل. إذا كنت تركز على تكرار المنشورات ، فمن المحتمل أن تقودك هذه السياسة إلى نشر أجزاء أقصر من المحتوى. إذا ألقيت نظرة على الصفحة الأولى من النتائج التي تستهدف الكلمات الرئيسية التي استخدمتها ، فستلاحظ أن Google تولي اهتمامًا لمنشورات أطول وأكثر عمقًا.

8. الموقع غير مناسب للجوّال

أوضح محرك بحث Google أنه يريد أن يكون موقعك جاهزًا لنتائج البحث المتوافقة مع الجوّال. إذا لم تقم حتى الآن بتغيير التصميم لجعله مناسبًا لمستخدمي الجوال ، فإن هذا الإهمال سيؤثر على التصنيف العام.

9. بنية موقع سيئة

إذا لم تكن بنية موقعك رائعة ، فستواجه Google صعوبة في تنظيم المحتوى الخاص بك حسب الموضوع. نتيجة لذلك ، لن يدرجها ضمن أفضل النتائج.

10. لقد دفعت مقابل الإعلانات

تم تصميم الإعلانات الدعائية لتظهر كمقالات افتتاحية بسيطة توصي بمنتجات أو خدمات معينة ، لذلك لن يدرك القراء أنهم يبحثون في الترويج المدفوع. عندما تم حظر موقع زهور في المملكة المتحدة من Google بسبب حملتها الإعلانية في عام 2013 ، أصبح من الواضح أن Google كانت تراقب هذه الممارسات.



11. محتوى مكرر

إذا كان موقعك على الويب يحتوي على نفس المحتوى في عدة صفحات ، فلن يقوم محرك البحث بفهرسته. الانتحال هو قاتل متسلسل ، حتى لو تم العثور على المحتوى المكرر فقط على موقعك.

12. الاستضافة

لن تقوم برامج الزحف بفهرسة موقعك إذا لم يتمكنوا من الوصول إليه. ولكن ، ماذا يحدث إذا كان موقع الويب الخاص بك يرتفع وينخفض ​​طوال الوقت؟ إذا فشل المضيف في الاتصال بشكل متكرر ، فلن يتم الزحف إلى موقعك على الإطلاق.

13. ارتفاع معدلات الارتداد

هل يغادر الزوار موقعك بسرعة الضوء؟ تشير تجربة المستخدم السيئة إلى موقع ويب منخفض الجودة. سيقوم محرك البحث بالشيء نفسه الذي يقوم به المستخدمون: تمرير على موقع الويب الخاص بك ومواصلة البحث عن شيء أفضل.

14. روابط لمواقع مشبوهة

يجب عليك التأكد من تضمين روابط عالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك. إذا أشاروا إلى قروض يوم الدفع أو مواقع الكازينو عبر الإنترنت ، فسيضع Google موقعك في نفس الترتيب ولن يقوم بفهرسته. تأكد من التحقق من جميع الروابط والتأكد من أنها تشير إلى مواقع السلطة. إذا لاحظت ارتباطات مريبة لم تقم بإضافتها ، فقم بإصلاح الضرر وتحسين نظام أمان الموقع. تم اختراقه.

15. لم تحدد إستراتيجية واضحة للكلمات الرئيسية


تحسين محركات البحث مربك للعديد من الأشخاص ، لذلك لا يجب أن تلوم نفسك كثيرًا لعدم إتقانها. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أخطائك. يجب أن تكون إستراتيجية كلماتك الرئيسية واضحة للغاية. هل لديك كلمات أساسية؟ لا يمكنك اختيار كلمات رئيسية عشوائية دون تحسين الصفحة. سيبحث عنها Google في عنوان الصفحة ، ورابط الصفحة ، والعناوين الفرعية ، وأوصاف الصور ، ووصف الصفحة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة