U3F1ZWV6ZTI2NzI5MTY3MDc1X0FjdGl2YXRpb24zMDI4MDQ1ODU3ODk=
recent
أخبار ساخنة

كيف تجني الأموال من التداول؟


كيف تجني الأموال من التداول؟

كيف تجني الأموال من التداول؟

يمكن للمستثمرين تداول أي عملة في العالم تقريبًا من خلال العملات الأجنبية (الفوركس). لكسب المال في الفوركس ، يجب أن تكون على علم بأنك تخاطر بمضاربة. في الأساس ، تراهن على أن قيمة عملة ما ستزداد مقارنة بعملة أخرى. إن العائد المتوقع من تداول العملات مشابه لسوق المال وأقل من الأسهم أو السندات. ومع ذلك ، من الممكن زيادة كل من العائد والمخاطر باستخدام الرافعة المالية. تداول العملات بشكل عام أكثر ربحية للمتداولين النشطين من المستثمرين السلبيين.


شرح بيع وشراء العملات
من المهم ملاحظة أن العملات يتم تداولها وتسعيرها في أزواج. على سبيل المثال ، ربما تكون قد رأيت عرض أسعار لزوج EUR / USD يبلغ 1.1256. في هذا المثال ، العملة الأساسية هي اليورو. الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس.

في جميع حالات أسعار العملات ، فإن العملة الأساسية تساوي وحدة واحدة. العملة المعروضة هي مقدار العملة التي يمكن شراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. استنادًا إلى مثالنا السابق ، كل ذلك يعني أن اليورو الواحد يمكنه شراء 1.1256 دولارًا أمريكيًا. يمكن للمستثمر أن يكسب المال في الفوركس من خلال زيادة قيمة العملة المعروضة أو عن طريق انخفاض قيمة العملة الأساسية.


هناك منظور آخر لتداول العملات يأتي من النظر في الموقف الذي يتخذه المستثمر في كل زوج عملات. يمكن اعتبار العملة الأساسية كمركز قصير لأنك "تبيع" العملة الأساسية لشراء العملة المقتبسة. في المقابل ، يمكن اعتبار العملة المعروضة كمركز طويل على زوج العملات.

في مثالنا أعلاه ، نرى أن اليورو الواحد يمكنه شراء 1.1256 دولار والعكس صحيح. لشراء اليورو ، يجب على المستثمر أولاً البيع على الدولار الأمريكي للشراء في اليورو. لكسب المال من هذا الاستثمار ، سيضطر المستثمر إلى إعادة بيع اليورو عند ارتفاع قيمته بالنسبة للدولار الأمريكي.

على سبيل المثال ، لنفترض أن قيمة اليورو ترتفع إلى 1.1266 دولار. على الكثير من 100000 يورو ، سيكسب المستثمر 100 دولار (112،660 دولارًا - 112،560 دولارًا) إذا قاموا ببيع اليورو بسعر الصرف هذا. على العكس من ذلك ، إذا انخفض سعر صرف EUR / USD من $ 1.1256 إلى $ 1.1246 ، فسوف يخسر المستثمر 100 دولار (112.460 دولار - 112.560 دولار).

مزايا للمتداولين النشطين
سوق العملات هو جنة للتجار النشطين. سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. غالبًا ما تكون العمولات صفرًا ، وتنتشر فروق العرض والطلب بالقرب من الصفر. ينتشر انتشار بالقرب من نقطة واحدة لبعض أزواج العملات. من الممكن تداول العملات الأجنبية بشكل متكرر دون تكاليف معاملات عالية.

مع الفوركس ، هناك دائمًا سوق صاعدة في مكان ما. إن الطبيعة الطويلة والقصيرة للفوركس ، وتنوع العملات العالمية ، والارتباط المنخفض أو السلبي للعديد من العملات مع أسواق الأسهم يضمن فرصًا مستمرة للتداول. ليست هناك حاجة للجلوس على هامش لسنوات خلال الأسواق الهابطة.

على الرغم من سمعة الفوركس بأنها محفوفة بالمخاطر ، إلا أنها في الواقع مكان مثالي لبدء التداول النشط. تكون العملات عمومًا أقل تقلبًا من الأسهم ، طالما أنك لا تستخدم الرافعة المالية. كما أن العوائد المنخفضة للاستثمار السلبي في سوق الفوركس تجعل من الصعب الخلط بين سوق صاعدة وعبقري مالي. إذا كان بإمكانك كسب المال في سوق الفوركس ، يمكنك تحقيقه في أي مكان.

أخيرًا ، يوفر سوق الفوركس الوصول إلى مستويات أعلى بكثير من الرافعة المالية للمتداولين ذوي الخبرة. تحدد اللائحة T بشكل حاد الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة لمستثمري الأسهم في الولايات المتحدة. عادة ما يكون من الممكن الحصول على 50 إلى 1 في سوق الفوركس ، وأحيانًا من الممكن الحصول على 400 إلى 1 من الرافعة المالية. هذه الرافعة المالية العالية هي أحد أسباب السمعة الخطرة لتداول العملات.


مساوئ المستثمرين السلبيين
نادرًا ما يجني المستثمرون السلبيون المال في سوق الفوركس. السبب الأول هو أن العوائد من الاحتفاظ بالعملات الأجنبية بشكل سلبي منخفضة ، على غرار سوق المال. إذا فكرت في الأمر ، فهذا منطقي. عندما يشتري المستثمرون الأمريكيون اليورو في سوق الفوركس ، فإنهم يستثمرون حقًا في سوق المال في الاتحاد الأوروبي. تتمتع أسواق المال حول العالم بعوائد متوقعة منخفضة ، وكذلك الحال بالنسبة للفوركس.


عادة ما تكون فوائد سوق الفوركس للتجار النشطين عديمة الفائدة أو حتى ضارة للمستثمرين السلبيين. تكاليف التداول المنخفضة تعني القليل جدًا إذا كنت لا تتداول كثيرًا. يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية العالية بدون أمر إيقاف الخسارة إلى خسائر كبيرة. من ناحية أخرى ، فإن استخدام أوامر وقف الخسارة يحول المستثمر بشكل أساسي إلى تاجر نشط.

الابتداء مع الفوركس
كان سوق الفوركس مرة واحدة أقل وصولًا للمستثمرين العاديين ، ولكن البدء أصبح الآن سهلاً. تقدم العديد من شركات السمسرة الكبيرة ، مثل Fidelity ، تداول العملات الأجنبية لعملائها. يقوم وسطاء الفوركس المتخصصين ، مثل OANDA ، بإتاحة أدوات معقدة للتجار الذين لديهم أرصدة منخفضة تصل إلى دولار واحد.

الاسمبريد إلكترونيرسالة