U3F1ZWV6ZTI2NzI5MTY3MDc1X0FjdGl2YXRpb24zMDI4MDQ1ODU3ODk=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات المونتاج للهواتف

أفضل تطبيقات المونتاج للهواتف

أفضل تطبيقات المونتاج للهواتف

لا يوجد جهاز آخر مدمج في حياة الناس أكثر من الهاتف الذكي. يقضي المستخدمون قدرًا أكبر من الوقت على هواتفهم المحمولة أكثر من أي وقت مضى. كل شيء تقريبًا ممكن عبر تطبيق أو آخر. أدى ظهور الهواتف الذكية إلى ظهور عدد كبير من تطبيقات الجوال - التطبيقات المالية وتطبيقات الألعاب وتطبيقات التعلم وتطبيقات تحرير الفيديو ؛ القائمة ضخمة.


Adobe Premiere Rush



متوفر لنظامي iOS و Desktop

التكلفة: 9.99 دولار شهريًا للخطة للأفراد. هذه هي خطة المبتدئين ، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء عدد غير محدود من المشاريع على سطح المكتب و iOS ، وتصدير ثلاثة منها.

Adobe Premiere Rush
هو تطبيق لتحرير الفيديو لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. Rush سهل التعلم ، ويمنحك الكثير من التحكم في إبداعاتك من خلال قوالب الرسومات المتحركة وميزات الصوت والقدرة على الاستفادة من مكتبة Creative Cloud و Adobe Stock. يمكنك التقاط وتقليم وتغيير تسلسل المقطع وتصحيح الألوان وتسجيل الصوت وإضافة وإضافة مرشحات اللون وتراكبات النص. مع واجهته البسيطة ، يقدم Premiere Rush الأدوات الأساسية لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في لمح البصر. يوفر ميزة مزج الصوت بنقرة واحدة والتي تقوم تلقائيًا بضبط مستوى صوت الموسيقى الخلفية أثناء تجاوزات الصوت ، ومزامنة المشاريع عبر جميع الأجهزة. التطبيق نفسه مصمم بشكل جيد ومرتب. تختفي الألواح الجانبية عندما لا تكون قيد الاستخدام ، وتكون لوحة المصدر على اليسار والآثار وأدوات الضبط على اليمين.

Premiere Rush
خالي من المتاعب وغير مرتب ، فهو يبسط إمكانيات تحرير الفيديو والرسومات المتحركة وقدرات مزج الصوت لبرنامج Adobe الاحترافي ، مثل Premiere Pro و AfterEffects و Audition وهو مصمم للأشخاص ذوي مهارات تحرير الفيديو المحدودة. الواجهة بديهية. لن تصنع فيلمًا مميزًا باستخدام Rush ، ولكن يمكنك تجميع مقطع تعليمي محترم أو تعليق أو فيديو تعليمي سريعًا في غضون دقائق معدودة وتعديله إلى أي تنسيق إخراج وسائط اجتماعية تحتاجه. تم تحسين خيارات التصدير لكل منصة اجتماعية بما في ذلك Snapchat و Instagram و Facebook و Twitter و Vimeo. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو المعدلة عالية الجودة على موقع محفظتك. حتى إذا لم تركز على الفيديو أو الفيلم ، فإن إضافة مقاطع فيديو إلى محفظتك ستكون طريقة رائعة لعرض عملك. إنشاء موقع الفيديو الخاص بك مع Pixpa. اشترك في إصدار تجريبي مجاني لمدة 15 يومًا.

لا يخلو Adobe Premiere Rush من نقاط ضعفه. لا يمكنك تعديل مقاطعك تقريبًا قبل سحبها إلى مخططك الزمني - من الغريب أن هذا متاح في برامج تحرير الفيديو الأساسية مثل iMovie. لا يوجد أيضًا خيار النسخ واللصق ، والذي يمكن أن يكون مزعجًا تمامًا. تقدم Adobe الكثير من قوالب الرسوم المتحركة ذات المظهر الجميل ، ولكن من الغريب ، فقط 3 تأثيرات انتقالية. لا توجد أيضًا أداة Ripple Trim.


Imovie

متاح لـ: iOS و macOS

مجانا

iMovie
هو تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام تم تطويره بواسطة Apple. يتيح لك iMovie إنشاء مقاطع دعائية على غرار هوليوود من خلال الاختيار من بين 14 نموذجًا للمقاطع الدعائية والأفلام الجميلة عن طريق الاختيار من بين 8 موضوعات فريدة ، مع قوائم الائتمان وشعارات الاستوديو ، باستخدام الصور ومقاطع الفيديو. يدعم تطبيق تحرير الفيديو هذا دقة فيديو 4K ويمكن تشغيل المنتج النهائي من جهاز Apple وعرضه على الشاشة. ينقل بسهولة مقاطع الفيديو بين iPhone و iPad و iPod touch باستخدام Airdrop أو iCloud Drive. يمكن أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو مع أي نظام أساسي لمشاركة الفيديو أو وسائل التواصل الاجتماعي.

بعض ميزاته الممتازة هي ؛ قدرته على إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة ، وتحرير القصاصة عن قرب ، وتغيير الصوت عبر مقطع فيديو ، وواجهة سهلة الاستخدام ، والتخصيصات ، والتأثيرات الخاصة المدمجة ، وميزات تحسين الفيديو ، والتمليك في الوقت الفعلي ، والاستقرار ، وتحرير الفيديو تلقائيًا ، والاقتصاص والتدوير مقطع فيديو ومشاركة سهلة. يساعد هذا التطبيق في تحويل الفيديو الخاص بك مع تأثير الشاشة الخضراء الجديد الذي يتيح لك على الفور إزالة خلفية المقاطع التي تم تصويرها أمام شاشة خضراء أو زرقاء ، يتم ضبط الموسيقى التصويرية الجديدة البالغ عددها 80 تلقائيًا لتتناسب مع طول الفيلم. يتيح دعم أدوات الفصل الدراسي للطلاب توصيل مهام الفيديو إلى المعلمين باستخدام تطبيق Schoolwork.

أحد العوائق الرئيسية لتطبيق تحرير الفيديو هذا هو أنه لا يسمح لك بالحصول على الموسيقى الخاصة بك حتى لا تتمكن من تنزيل مسار موسيقي أو أغنية تريدها ما لم تحصل على تطبيق مختلف ومشاركة الموسيقى على iMovie ولكنها بشكل عام مرهقة للقيام بذلك وهو أيضًا خلل عام.
Quik app

متوفر: iOS و Android

مجاني

كما يوحي الاسم ، فإنه يمكّن المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو بسرعة. بفضل عملية التعديل السريعة ، يمكنك التقاط مقاطع الفيديو وتعديلها ونشرها في لمح البصر. تم تصميم Quik في المقام الأول لـ Instagrammers ولكنه مناسب لأي شخص لديه صور ومقاطع فيديو على أجهزته. هناك حوالي 28 أنماط فيديو متنوعة. ميزة التحرير التلقائي هي أفضل ميزة لها ، ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إجراء بعض التعديلات على النمط ؛ سرعة؛ الخط ؛ العناوين ؛ مرشحات. الزخارف ، وما إلى ذلك. العيب الوحيد هو أنه لا يوفر تحكمًا كبيرًا للتحرير للمستخدمين.


spics

متاح لـ: iOS

مجانا

تيتيح لك تطبيقه المذهل من صانعي GoPro استيراد وترتيب المقاطع ، كل منها يمكن تحريره بشكل فردي. إنه تطبيق تحرير فيديو لجميع الأغراض وهو مشابه تمامًا لـ iMovie. من الأفضل تحرير الأفلام بسرعة على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك إضافة نص وانتقالات وفلاتر ؛ تقليم وترتيب مقاطع الفيديو ، واستخدام "تأثيرات نمط وثائقي ، بالإضافة إلى سرعة يمكن تعديلها. تقدم Spice العديد من المسارات الصوتية والمؤثرات والأغاني مجانًا ، يمكنك استخدام هذه الميزة أو المزامنة مع مكتبة iTunes.

على الرغم من عدم وجود متاعب قانونية في استخدام الموسيقى ولكن لا يسمح بالإعلانات التجارية الخاصة بهم. لذلك يمكن لأولئك الذين يرغبون في استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube مواجهة بعض المشاكل.



تطبيق InShot
متاح لـ: Android و iOS

التكلفة: مجانًا ، لإزالة الإعلانات داخل التطبيق والعلامة المائية المضافة إلى مقاطع الفيديو ، يلزمك دفع 2.99 دولارًا

تطبيق InShot هو تطبيق شامل لتعديل المحتوى والفيديو. يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو وتقليم ودمج المقاطع وقص أو حذف جزء من الفيديو ، وكذلك ضبط سرعة الفيديو. إنه الأنسب لإينستاجرام ويساعد في تحرير الصور ، وإنشاء صور مجمعة ، وتعتيم الحدود ، وجعل الصورة أو مربع الفيديو جاهزًا لإينستاجرام ، إلخ. ويمكن أيضًا إضافة الفلاتر والموسيقى والصوت والنصوص. يوفر التطبيق التحكم في مستوى الصوت لكل من مقاطع الفيديو الأصلية وأغاني mp3. هناك العديد من مرشحات الصور والفيديو. يمكن إضافة الرموز التعبيرية إلى صورة. يمكن أيضًا قلب الصورة أو الفيديو وتدويرها.

إنه تطبيق جيد لتحرير مقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو أساسية وصور مجمعة وتحرير صور. تطبيق تحرير الفيديو InShot بسيط وغني بالميزات. يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و Twitter وغيرها.

الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أن العلامة المائية والإعلانات مضمنة في الإصدار المجاني.

الاسمبريد إلكترونيرسالة