recent
أخبار ساخنة

ما الذي يجب عليك فعله لتحسين الموقع الخاص بك

الصفحة الرئيسية

ما الذي يجب عليك فعله لتحسين الموقع الخاص بك



كيف أقوم بتحسين مدونتي بلوجر على الويب

هل تعرفت على أي من المشاكل المذكورة أعلاه؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فيجب أن تفعل كل شيء لإصلاح ذلك. إذا لم يكن لديك ، على سبيل المثال ، استراتيجية واضحة للكلمات الرئيسية ، يجب أن تبدأ على الفور في التعمق في تحسين محركات البحث ووضع جميع الكلمات الرئيسية المناسبة في الأماكن المناسبة. إذا كنت مذنبًا بدفع ثمن الإعلانات ، فعليك التخلي عن هذه الممارسة.

أصلح الأخطاء ، وتخلص من الروابط المشبوهة ، وافعل كل ما في وسعك لتقليل معدلات الارتداد ، وإضافة عمق إلى المحتوى ، وجعل ملف Sitemap مثاليًا ... تحصل عليه: إصلاح الأخطاء!

إليك بعض النصائح الإضافية التي ستساعدك في فهرسة موقعك:

1. أرسل خريطة الموقع إلى أدوات مشرفي المواقع من Google

إذا لم تبدأ بعد في استخدام أدوات مشرفي المواقع من Google ، فهذا هو الوقت المثالي لإنشاء ملف تعريف. تأكد من إضافة الرابط إلى ملف sitemap في الإعدادات (التحسين> ملفات Sitemap). سيُعلم ذلك Google بالصفحات التي نشرتها.

2. حافظ على تحديث ملفات التعريف الاجتماعية

تعتبر الروابط التي تؤدي إلى موقعك على الويب مهمة جدًا بالنسبة إلى برامج الزحف في محرك البحث. تمنحك ملفات تعريفك على وسائل التواصل الاجتماعي فرصة لطيفة وسهلة لمشاركة الروابط إلى موقع الويب الخاص بك. أضف الرابط إلى الصفحة الرئيسية لجميع الملفات الشخصية ، بما في ذلك Google+ و LinkedIn و Facebook و Twitter و Pinterest و Instagram وأي منصة وسائط اجتماعية أخرى تستخدمها لأغراض ترويجية.

3. احصل على الروابط الواردة من المواقع المؤثرة

اكتب مدونات الضيوف للمواقع الأكثر موثوقية في مكانك ، وكذلك لأدلة المقالات. يُعد إنشاء محتوى عالي الجودة خارج الموقع مهمًا لتحسين سمعة وترتيب موقعك. تذكر: لا توجد مواقع غير مرغوب فيها بروابط غير مرغوب فيها. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الروابط الواردة من خلال أساليب التسويق عبر البريد الإلكتروني.

4. طلب ​​إزالة الرابط يدويًا من المواقع غير المرغوب فيها

استخدم Open Site Explorer أو أداة مشابهة لاكتشاف الروابط التي تؤدي إلى موقع الويب الخاص بك. إذا لاحظت أن منافسيك لعبوا خدعة قذرة وأنتجوا أطنانًا من الروابط غير الطبيعية لموقعك ، فاتصل بمالكي تلك المواقع واطلب إزالة الروابط.

قبل القيام بذلك ، فكر في الأمر: ربما كان مستقلاً استأجرته وضع تلك الروابط؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يتجاهل مشرف الموقع طلبك لإزالة الروابط. تحتاج إلى العودة إلى المصدر: اتصل بخدمة الروابط الخلفية ، أو شركة تحسين محركات البحث ، أو الموظف المستقل الذي عينته واطلب إزالة الروابط.

5. تحديث الموقع بمحتوى رائع ... طوال الوقت!

يجب أن يكون المحتوى الذي تروج له على الموقع موثوقًا به وعميقًا وموثوقًا وملائمًا. قم بتحديث الصفحات بمعلومات جديدة ، حتى يلاحظ Google صيانتك الحادة. لا ضرر من ذكر ذلك مرة أخرى: اكتب دائمًا محتوى واسع الحيلة ومفصل ، وأطلق أكبر قدر ممكن من المقالات التي تعتمد على البيانات. سيزيدون من الجودة الإجمالية للموقع ، وستؤدي زيادة الجودة إلى تصنيفات أفضل.

ما هي أكبر الوجبات الجاهزة من كل هذه النصائح؟ بدلاً من الانتباه إلى اتباع جميع ممارسات تحسين محركات البحث الشائعة ، ربما يجب أن تكون قلقًا بشأن الأخطاء التي ارتكبتها بالفعل أثناء إنشاء الموقع وصيانته والترويج له. الآن بعد أن حصلت على الأدوات اللازمة لتحديد العيوب وإصلاحها ، ستكون في طريقك إلى تحسين التصنيف.

google-playkhamsatmostaqltradent