recent
أخبار ساخنة

ملف شامل لتعليم التلاميذ القراءة باللغة الفرنسية بسهولة

الصفحة الرئيسية

 ملف شامل لتعليم التلاميذ القراءة باللغة الفرنسية بسهولة 

ملف شامل لتعليم التلاميذ القراءة باللغة الفرنسية بسهولة


يسرنا أن نضع بين ايديكم ملف شامل لتعليم الاطفال القراءة باللغة الفرنسية بسهولة.من خلال تجربتنا في تعليم اللغة الفرنسية للأطفال نمدكم بافضل ملف لتعليم الفرنسية.

تعتبر القراءة باللغة الفرنسية من المهارات الاساسية التي يحتاجها كل الاطفال.لكن التلاميذ و التلميذات يجدون عدة صعوبات في تعلم القراءة باللغة الفرنسية.الملف الذي نقدمه لكم اليوم من خلال هذا الموضوع الهام يرافقكم عبر عدة مراحل و يساعدكم على تصفية جميع الصعوبات المتعلقة بتعلم القراءة باللغة الفرنسية.

حاول تطبيق جميع الخطوات التي يحتويها الملف لانها ستمكنكم من تعليم الاطفال القراءة باللغة الفرنسية بطلاقة.وسيتمكن الطفل من قراءة الكلمات و الجمل و النصوص باللغة الفرنسية دون الحاجة الى معلم.

تحميل ملف تعليم قراءة اللغة الفرنسية للاطفال بسهولة

كما قلنا سابقا فان الطريقة التي نقدمها لكم اليوم تم تجريبها في الفصول الدراسية و اعطت نتائج مذهلة و خاصة للتلاميذ المتعثرين في اللغة الفرنسية و الذين لا يستطيعون قراءة الكلمات و الجمل و النصوص باللغة الفرنسية.

لقد تم استعمال هذه الطريقة لتصفية الصعوبات القرائية لدى المتعلمات و المتعلمين المتعثرين في اللغة الفرنسية بالمستوى السادس.

طريقة تطبيق منهجية تعليم القراءة باللغة الفرنسية

  1. المرحلة الأولى: الإعتماد على اللوحة القرائية
  2. المرحلة الثانية: الإنتقال من اللوحة القرائية إلى بطاقات القراءة التي اعمل من خلالها على إدماج المقاطع التي تطرقنا لها في اللوحة القرائية ضمن كلمات ، جمل ثم نصوص .

إذا أعجبتكم الفكرة أضع لكم بقية المراحل، التي تنتهي بالإنتاج الكتابي باللغة الفرنسية، حيث ينتقل -عموما- جل المتعثرات و المتعثرين من مرحلة صعوبات القراءة إلى الإنتاج الشفهي و الكتابي .

تحميل عدة تعليم القراءة بالفرنسية للأطفال

تحميل اللوحة القرائية  وهي بحجم (A3)، لتحميلها بحجم أكبر (150x100 cm) 

من هنا 

تحميل بطائق القراءة باللغة الفرنسية

من هنا

و

من هنا

مواضيع ذات صلة

كتاب قواعد الفرنسية للمرحلة الابتدائية

google-playkhamsatmostaqltradent