recent
أخبار ساخنة

أسطوانة تعليم كتابة الحروف باللغة الفرنسية

الصفحة الرئيسية

 أسطوانة تعليم كتابة الحروف باللغة الفرنسية

أسطوانة تعليم كتابة الحروف باللغة الفرنسية


تبدأ سلسلة تعلم اللغة الفرنسية من التعرف على حروف اللغة الفرنسية ثم تعلم كتابة الحروف باللغة الفرنسية.و تنطلق عملية تعليم الاطفال اللغة الفرنسية في المدارس من طرف المدرسين و الاساتذة من جهة و في البيوت من طرف الاباء و الامهات من خلال اكتشاف حروف اللغة الفرنسية و التمكن من قراءتها بعد ذلك يتعلم الطفل طريقة كتابة حروف اللغة الفرنسية.

تعليم الكتابة بالفرنسية للاطفال من 3 الى 6 سنوات

ان تعلم القراءة بالفرنسية يعد الخطوة الاولى في مسار تعليم اللغة الفرنسية.لانها مفتاح قراءة الكلمات و الجمل و النصوص باللغة الفرنسية.لكن تعليم الكتابة للاطفال بالفرنسية يعد ايضا خطوة مهمة في طريق تعليم الفرنسية.لان الكتابة الجيدة من المهارات التي ستمكن الطفل من تعلم اللغة الفرنسية بسهولة.

لذلك يسرنا أن نضع بين ايديكم من خلال موقع Lirebien.com اسطوانة احترافية لتعلم الكتابة بالفرنسية للاطفال من 3 الى 6 سنوات.تتضمن اسطوانة تعليم الخط و النقل بالفرنسية كل حروف اللغة الفرنسية مرتبة من الحروف السهلة الى الحروف المركبة.ستستاعدكم بلا شك في تعلم الطريقة الصحيحة لكتابة حروف اللغة الفرنسية. 

تحميل بطاقات تعليم الخط الفرنسي للأطفال PDF

الملف الذي نقدمه لكم يحتوي على بطاقات تتيح لك كل بطاقة التدرب على كتابة حرف من حروف اللغة الفرنسية.كما تم تسطير البطاقات على شكل ورقة الدفتر حتى تتيح للطفل احترام طريقة كتابة كل حرف من حروف اللغة الفرنسية.سيكتشف التلميذ من خلال الامثلة و النماذج المقدمة من خلال كل بطاقة طريقة كتابة الحروف الفرنسية على الدفتر.

تحميل اسطوانة تعليم كتابة الحروف الفرنسية  

نقترح عليكم تحميل بطاقات تعليم الكتابة بالفرنسية للأطفال الذين تتراوح اعمارهم من 3 الى 6 سنوات من خلال رابطين الاول هو ميديافاير و الثاني من خلال رابط جوجل درايف.لانتسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة.

رابط ميديافاير

من هنا

تحميل اسطوانة تعليم كتابة الحروف الفرنسية  

رابط جوجل درايف

من هنا

مواضيع ذات صلة 

مقاييس الحروف باللغة الفرنسية

google-playkhamsatmostaqltradent