recent
أخبار ساخنة

جدول الكلمات وضدها بالفرنسية| تعلم الكلمة بالفرنسية وضدها بالفرنسية

الصفحة الرئيسية

 جدول الكلمات وضدها بالفرنسية| تعلم الكلمة بالفرنسية وضدها بالفرنسية 

جدول الكلمات وضدها بالفرنسية| تعلم الكلمة بالفرنسية وضدها بالفرنسية


يسرنا أن نقدم لكم جدول الكلمات وضدها بالفرنسية.تعرف على الكلمة بالفرنسية وضدها بالفرنسية من خلال ملفين منفصلين بصيغة PDF.يحتوي الملفان على اشهر و أكثر الكلمات استعمالا في اللغة الفرنسية وضدها بالفرنسية و ايضا على بطاقات مصورة لتعلم الكلمات بالفرنسية وضدها بالفرنسية  .

يعتبر تمرين التعرف على الكلمات بالفرنسية وضدها les antonymes تمرينا مهما في طريقة تعلم اللغة الفرنسية و خاصة للراغبين في اغناء الرضيد اللغوي vocabulaire في اللغة الفرنسية.

عبر موقع يمكنكم تحميل ملفين لدرس les antonymes :

  1. لائحة les antonymes
  2. بطاقات الاضداد باللغة الفرنسية 

قبل ذلك سنتعرف على مجموعة من الطرق و الوسائل التي تساعدكم في تعليم الاطفال درس الاضداد في مادة اللغة الفرنسية بكل سهولة.

طريقة تعليم الاطفال الكلمات وضدها بالفرنسية 

تبدأ عملية تعليم الاطفال اللغة الفرنسية في السنة الاولى و في هذه المرحلة من العمر و الى حدود السنة الثانية.ولتعليم الاطفال الاضداد في الفترة العمرة من سنة الى سنتين يمكن استغلال مجموعة من الفترات و أهمها فترة الاستحمام و فترة التسوق.على الاباء استغلال هذه الفترات و امثالها من خلال تقديم الاشياء و أضدادها مباشرة أي عن طريقة اللمس.

أما الاطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 سنوات الى 5 سنوات فيمكن اعتماد مجموعة من الوسائل لتعليم الاطفال الكمات و أضدادها بالفرنسية.

-استعمل الاشياء القريبة من الطفل لتعليم اطفالكم الاضداد بالفرنسية.على سبيل المثال استخدم ثياب الطفل لتشرح له معنى الاضداد ولتقدم له بعض الكلمات و ضدها بالفرنسية.

-استخدم البطاقات المصورة و علم طفلك درس les contraire من خلال اللعب.

دروس تعلم اللغة الفرنسية : الكلمة و ضدها بالفرنسية بصيغة PDF 

درس الكلمة و ضدها بالفرنسية  les antonymes يعتبر من الدروس الاولى لتعلم اللغة الفرنسية.يوجد الكثير من الكلمات في اللغة الفرنسية و لايمكن الاحاطة بجميع كلمات اللغة الفرنسية و ضدها لكن الملف الاول يقدم لكم ضد اشهر الكلمات المستعملة في اللغة الفرنسية.الملف الخاص بالاضداد في اللغة الفرنسية يعتبر بمثابة قاموس أضداد الكلمات باللغة الفرنسية.

أما الملف الثاني فيقدم لكم طريقة ثانية و مجربة لتعلم اضداد الكلمات باللغة الفرنسية و يمكن اعتمادها ايضا في تنظيم العاب لتعلم اللغة الفرنسية في الفصول الدراسية و المنازل.حيث ان الملف الثاني يقدم لكم بطاقات الاضداد في اللغة الفرنسية cartes contraire و التي تضم الى جانب الكلمات صور توضيحية. 

تحميل جدول الكلمات باللغة الفرنسية و اضدادها

الجدول الأول بطاقات مصورة

من هنا 

الجدول الثاني لائحة الكلمات و ضدها بالفرنسية على شكل PDF

من هنا 


مواضيع تهمك

 كتب تعلم قواعد الفرنسية بسهولة

من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent