recent
أخبار ساخنة

الارقام باللغة الفرنسية: لا ترتكب هذه الاخطاء في كتابة الارقام باللغة الفرنسية

الصفحة الرئيسية

 الارقام باللغة الفرنسية: لا ترتكب هذه الاخطاء في كتابة الارقام باللغة الفرنسية 

الارقام باللغة الفرنسية لا ترتكب هذه الاخطاء في كتابة الارقام باللغة الفرنسية


هل تريد معرفة طريقة كتابة الارقام و الاعداد باللغة الفرنسية اليوم نقدم لكم خلاصة درس الارقام باللغة الفرنسية.ستتمكن من خلال موضوع اليوم من كتابة جميع الارقام و الاعداد باللغة الفرنسية بشكل صحيح دون ارتكاب الاخطاء.

درس اليوم يدخل في سلسلة من دروس تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين.سنحاول من خلال موقعنا تقديم مجموعة من الدروس المكتوبة و الصوتية لتعلم اللغة الفرنسية مع الشرح باللغة الفرنسية.

اذا كنت من المهتمين بتعلم قواعد اللغة الفرنسية مع الشرح باللغة العربية فندعوك الى تحميل أفضل كتاب لقواعد الفرنسية و الشرح باللغة العربية.

تحميل أفضل كتاب شرح قواعد اللغة الفرنسية بالعربي Grammaire française en arabe

تعلم كتابة الارقام باللغة الفرنسية 

اهلا بكم في موقعنا الذي نقدم من خلاله دروس تعلم اللغة الفرنسية و الشرح باللغة العربية.الى جانب مجموعة من الموارد الرقمية لتعلم اللغة الفرنسية.اليوم اخترنا لكم درس الارقام باللغة الفرنسية.سنطلعكم على طريقة كتابة جميع الارقام و الاعداد باللغة الفرنسية من خلال عرض القواعد المهمة التي تضمن لكم كتابة الارقام بالفرنسية دون ارتكاب الاخطاء.

اذا اردت مساعدة طفلك على تعلم اللغة الفرنسية فننصحك بتحميل أفضل اغاني لتعلم اللغة الفرنسية.

تعليم الفرنسية للاطفال :اغاني الاطفال باللغة الفرنسية 

قواعد كتابة الارقام باللغة الفرنسية

قبل تعلم قواعد كتابة الارقام باللغة الفرنسية على الاطفال و الراغبين في تعلم اللغة الفرنسية القيام بمجموعة من الخطوات المهمة التي ستساعدكم في تعلم طريقة كتابة الارقام و الاعداد بالفرنسية بشكل صحيح.

كيفية كتابة الارقام باللغة الفرنسية

الان نمر الة تقديم ملخص درس كيفية كتابة الارقام باللغة الفرنسية دون اخطاء.حاول قراءة القواعد اسفله.اذا كنت من الباحثين عن الدروس المصورة لتعلم اللغة الفرنسية فانك في المكان المناسب لاننا نقدم لك في اسفل الصفحة درس كيفية كتابة جميع الارقام و الاعداد باللغة الفرنسية من خلال فيديو مبسط وشامل.

 👈الخطوة الاولى و هي حفظ الارقام باللغة الفرنسية من 0 الى 19.

ان التعرف على كيفة كتابة الارقام باللغة الفرنسية من 0 الى 19 ستجعلكم متمكنين من كتابة جميع الاعداد باللغة الفرنسية لاننا نستعملها في صياغة الاعداد الاخرى. 

👈أما الخطوة الثانية فهي حفظ مضاعفات 10 باللغة الفرنسية (اي التعرف على طريقة قراءة الاعداد التالية :10-20-30-40-50-60-70-80-90-100-1000-1000-1000).

أما الخطوة الثانية فستجعلكم قادرين على كتابة الارقام الكبيرة باللغة الفرنسية دون ارتكاب اي خطأ املائي في اللغة الفرنسية

👈الخطوة الثالثة عليك التمكن من قراءة و حفظ الاعداد و الارقام باللغة الفرنسية المحصورة بين 70 و79 و ايضا الاعداد المحصورة بين 90 و99.

تكتب الاعداد المحصورة بين 70 و79 و ايضا الاعداد المحصورة بين 90 و99  بشكل خاص و مغاير للاعداد الاصغر من 100.لذلك عليك التمكن منها بشكل صحيح.

بعد قيامك بالخطوات السابقة ياتي الدور علينا حيث سنقدم لكم أهم قواعد اللغة الفرنسية التي يجب احترامها اذا اردتم كتابة الارقام و الاعداد بسهولة باللغة الفرنسية.

القاعدة الاولى

ان جميع الارقام و الاعداد لا تتغير في كتابتها و تأخذ نفس الكتابة سواء في المذكر أو المؤنث في اللغة الفرنسية

القاعدة الثانية

باستثناء الاعداد التالية التي لا تحترم القاعدة الاولى وهي : 1-20-100.

القاعدة الثالثة

عند كتابة الارقام باللغة الفرنسية عليك وضع علامة(-) بين الاعداد المركبة.

تعرف على قواعد اخرى مهمة من شأنها ان تساعدك في كتابة  الارقام باللغة الفرنسية بشكل صحيح.

تعلم كتابة جميع الارقام بالفرنسية صوتا و صورة

اذا اردت التعرف بشكل مفصل على قواعد كتابة الارقام و الاعداد باللغة الفرنسية دون معلم و بشكل صحيح نقدم لكم هذا الشرح الموجز و المبسط.


google-playkhamsatmostaqltradent