Uncategorized

كراسة تمارين في اللغة الفرنسية للسنة السادسة ابتدائي مع التصحيح 2021

 كراسة تمارين في اللغة الفرنسية للسنة السادسة ابتدائي مع التصحيح 2021

كراسة تمارين في اللغة الفرنسية للسنة السادسة ابتدائي مع التصحيح 2021


يسرنا أن نقدم لكم كراسة تمارين في اللغة الفرنسية للسنة السادسة ابتدائي مع التصحيح 2021.كراسة جديدة وفق المنهاج المنقح تساعدكم على تعلم اللغة الفرنسية اولا و تمكن تلاميذ المستوى السادس ابتدائي من الاعداد لفروض الدورة الاولى و الثانية وفق المنهاج المنقح وحسب اخر المستجدات 2020-2021.

اذا كنت من الراغبين في تعلم اللغة الفرنسية فاننا قدمنا سابقا مجموعة من المواضيع التي تساعدكم في البدء في تعلم اللغة الفرنسية من خلال مقالات حول افضل الطرق لتعلم اللغة الفرنسية.ندعوكم الى التنقل عبر اقسام موقعنا لتتعرف على أفضل التطبيقات و البرامج التي ستمكنكم من تطوير مستواكم في اللغة الفرنسية بسهولة و دون الحاجة الى معلم او الى التسجيل في الدورات المدفوعة لتعلم اللغة الفرنسية.

تمارين اللغة الفرنسية المستوى السادس مع التصحيح WORD-PDF

سيجتاز تلاميذ و تلميذات المستوى السادس الامتحان الموحد الاقليمي دورة يونيو 2021 في اربع مواد اساسية و هي اللغة العربية و اللغة الفرنسية و الرياضيات و التربية الاسلامية.لذلك نقدم لكم اليوم كراسة الاستعداد للامتحان الموحد لنيل شهادة الدروس الابتدائية 2021.

تم اعداد كراسة تمارين اللغة الفرنسية لتكون سندا للراغبين في التحضير لمباراة التعليم بالتعاقد 2022 حيث على المترشحين و المترشحات الذين سيجتازون مباراة التعليم المقبلة التعرف على دروس اللغة الفرنسية بالمرحلة الابتدائية و ستعينهم هذه الكراسة في التمكن من كل دروس اللغة الفرنسية بالمستوى السادس .

كما يمكن اعتماد كراسة اللغة الفرنسية للسادس ابتدائي في التحضير للامتحان الاقليمي للمستوى السادس دورة يونيو 2021 ذلك انها توافق الاطر المرجعية المحينة للامتحان الاقليمي لنيل شهادة الدروس الابتدائية 2021.

ندعو اباء و اولياء الامور الى تحميل كراسة تمارين اللغة الفرنسية للمستوى السادس لمساعدة ابناءهم في التحضير للامتحان الموحد للمستوى السادس ابتدائي.لان الكراسة تقدم لتلميذ المستوى السادس كل ما يحتاجه للاجابة و الحصول على نقط مرتفعة و جيدة في امتحان اللغة الفرنسية.

كما يمكنكم ايضا تحميل كراسة اخرى تخص مادة الرياضيات تم نشرها سابقا من اعداد الاستاذ حمزة فتوح.و تضم ملخصات دروس الرياضيات للمستوى السادس و مجموعة من التمارين التطبيقية وفق الاطار المرجعي المحين لامتحان نيل شهادة الدروس الابتدائية. للمستوى السادس ابتدائي juin 2021.

تحتوي كراسة تمارين اللغة الفرنسية المستوى السادس التي سنوافيكم بعناصر الاجابة لاحقا على موقعنا على تمارين اللغة الفرنسية حسب مكونات اللغة الفرنسية بالمرحلة الابتدائية.

– تمارين Grammaire

تمارين Grammaire التي تحتويها هذه الكراسة حسب دروس اللغة الفرنسية الواردة في الاطار المرجعي لامتحان اللغة الفرنسية.

– تمارين Conjugaison

تمارين Conjugaison التي تحتويها هذه الكراسة حسب دروس اللغة الفرنسية الواردة في الاطار المرجعي لامتحان اللغة الفرنسية.

– تمارين Orthographe

تمارين Orthographe التي تحتويها هذه الكراسة حسب دروس اللغة الفرنسية الواردة في الاطار المرجعي لامتحان اللغة الفرنسية.

– تمارين  Lexique

تمارين Lexique التي تحتويها هذه الكراسة حسب دروس اللغة الفرنسية الواردة في الاطار المرجعي لامتحان اللغة الفرنسية.

تمارين اللغة الفرنسية المستوى السادس الدورة الاولى و الثانية وفق المنهاج المنقح 2021

بما ان موضوع اليوم موجه لتلاميذ المستوى السادس فنضع بين ايديهم ايضا امتحانات اقليمية في اللغة الفرنسية مع التصحيح 2021  للاستعداد الجيد للامتحان الاقليمي للمستوى السادس.

حاولنا في موقعنا أن نقدم لكم نسختين من كراسة تمارين اللغة الفرنسية للمستوى السادس ابتدائي المغرب.الاولى بصيغة PDF جاهزة للطباعة و الثانية موجهة لاساتذة المستوى السادس قابلة للتعديل .

تحميل كراسة تمارين اللغة الفرنسية المستوى السادس 2021

ننتقل الان الى التحميل المباشر لكراسة تمارين اللغة الفرنسية للسادس ابتدائي.اختر اولا صيغة الكراسة التي تحتاجوها و اضغط بعد ذلك على الرابط مباشرة.

PDF

من هنا

WORD

 من هنا


تحميل التصحيح

من هنا


اقرأ أيضا

فروض اللغة الفرنسية المستوى السادس مع التصحيح

من هنا

Laisser un commentaire

Bouton retour en haut de la page