U3F1ZWV6ZTI2NzI5MTY3MDc1X0FjdGl2YXRpb24zMDI4MDQ1ODU3ODk=
recent
أخبار ساخنة

معلومات مهمة حول الربح من مدونتك بلوجر


معلومات مهمة حول الربح من مدونتك بلوجر

معلومات مهمة حول الربح من مدونتك بلوجر



لذا فأنت تريد في النهاية الانضمام إلى مجتمع المدونات. حسنًا ، من خلال قراءة هذا المقال ، ستكون قد اتخذت أكبر خطوة لبدء مدونة يمكن أن تولد دخلًا لك ولعائلتك.

لقد قمت بالتدوين كمصدر رئيسي للدخل (بدوام كامل) على مدى السنوات الثماني الماضية. لقد كان الأمر صعبًا للغاية (جعل المال عبر الإنترنت صعبًا) ولكن في السنوات القليلة الماضية تمكنت من إطلاق مدونة ناجحة بعد مدونة ناجحة مما يعني أنه يمكنني إنهاء 9-5 وقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي والبدء أنا أعيش حياة سعيدة.

لا تفهموني خطأ ، لقد ارتكبت العديد من الأخطاء على طول الطريق ولكن بمجرد أن عرفت ما كنت أفعله ، أصبح الأمر أسهل وأكثر متعة. أرسلني العديد من أصدقائي عبر البريد الإلكتروني أو اتصلوا بي لاكتشاف المزيد حول "ما يفعله Jamie" ، ولكن قد يكون من الصعب بعض الشيء التورط في البداية في كيفية تحقيق دخل حقيقي من تشغيل مدونة (مدونات) ناجحة ). لذلك قررت إنشاء هذا الدليل لأصدقائي وعائلتي ومشتركي البريد الإلكتروني وأي شخص آخر يريد البدء في تنفيذ "ما يفعله Jamie".

هذا الدليل لكسب مدونة صنع المال مجاني تمامًا. لا أريد أي شيء لذلك - فقط من أجلك لتتخذ إجراءً وتفعله ، لذا يحب العديد من أصدقائي القيام بذلك ولكنهم يستسلمون مبكرًا جدًا ، غالبًا عندما يكون تقدمهم الكبير على بعد بضعة أسابيع فقط.

الدليل طويل جدًا وهناك الكثير من الروابط إلى صفحات أخرى على هذه المدونة وإلى مدونات أخرى أيضًا ستساعدك - لذا يرجى التأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة. تحقق أيضًا من دليلي لأفضل الوظائف عبر الإنترنت إذا كان التوظيف الذاتي لا يجذبك.

آمل أن تجد قراءة هذا الدليل ممتعة كما فعلت.

كم يمكنك كسب المدونات؟
سواء كنت تتطلع إلى تكملة دخلك بقليل إضافي للدفع مقابل بعض المكافآت اللطيفة أو إنشاء مدونة تدعم نمط حياتك وتسمح لك بالتدوين بدوام كامل ، يمكنك حينها أن تكسب الكثير من المال كما تريد من المدونات إذا كنت على استعداد للعمل الشاق.

هناك الكثير من القصص الرائعة هناك من المدونين الناجحين الذين يكسبون المدونات:

على سبيل المثال على مدى العامين الماضيين ، قام فريق الزوج والزوجة ، Bjork و Lindsay في PinchofYum.com ، وهي مدونة للأغذية والوصفات ، بتكوين عدد ضخم من المتابعين ، وقد حققوا بضعة أشهر تقريبًا 25 ألف دولار.

يكسب زوجان آخران من المدونات ، Yeison و Samantha ، اللذان يديران mytanfeet.com أكثر من 5 آلاف دولار شهريًا أثناء سفرهما حول العالم ومشاركة صورهما وقصصهما على مدونتهما.

لن أكذب عليك ولكن قد يستغرق الأمر شهورًا أو سنوات قبل أن ترى عائدًا كبيرًا في الوقت الذي تستثمر فيه لبدء مدونة ، ولكن لهذا السبب أنشأت هذا الدليل المجاني حتى تكون واثقًا في اتخاذ الخطوات الصحيحة لتحقيق أهداف المدونات الخاصة بك.

لذلك دعونا نواصل ...

كيفية اختيار مكانة مدونة مربحة
هذه هي الخطوة الأكثر أهمية. بجدية.

لا داعي لبدء مدونة تريد كسب المال منها بدون خطة. هناك الآلاف من المنافذ هناك. بعضها واسع وضخم. بعضها صغير وغير معروف تقريبًا. بعض المنافذ أسهل لكسب المال من غيرها. يعتبر تحقيق الدخل من موقع الويب أمرًا أساسيًا ، كما أن اختيار المكان المناسب أمر حيوي وينبغي التفكير فيه جيدًا.

هذا هو سبب أهمية بحثك.

مكان جيد للبدء عندما تختار مكانة هو النظر إلى اهتماماتك الخاصة في Google.

على سبيل المثال ، أطلقت بالفعل مدونة في مجال البقاء على قيد الحياة قبل بضع سنوات قمت ببيعها لتحقيق ربح كبير. السبب في إنشاء هذه المدونة هو أنني أستمتع بالتواجد في الهواء الطلق ، والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية وما إلى ذلك. كما أشاهد الكثير من البرامج التلفزيونية عن أشخاص مثل Bear Grylls و Ray Mears.

أنا لست خبيرا ولكنه شيء أحبه.

أحد المجالات التي لم أتطرق إليها مطلقًا مع مدونتي على قيد الحياة وأردت أن تكون Everyday Carry. لن يسمع معظم الناس عن هذا المفهوم أبدًا ، ولكنه حقًا مكانة فرعية مثيرة للاهتمام في هذا المكان. Everyday Carry هي في الأساس أي عناصر لا يمكنك مغادرة المنزل معها.

بالنسبة لمعظمنا ، ستكون هذه محفظتنا وهاتفنا ومفاتيحنا - ونأمل أن تكون بعض النظارات الشمسية في أشهر الصيف :).

إذا كنت تسافر كثيرًا للعمل ، فقد يكون لديك كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي معك.

إذا كنت تعمل في موقع بناء ، فقد يكون لديك حزام أدوات.

ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يتم إعدادهم دائمًا ، فإن حملهم اليومي يكون حول الحصول على كل ما قد تحتاجه في حالة الطوارئ أو للاستخدام العام في جميع الأوقات. غالبًا ما سيشمل ذلك مصدر ضوء (شعلة) ، وسكين جيب ، وبعض الأدوات الصغيرة والحبل ، إنه لأمر مدهش تمامًا مدى سهولة حمل كل هذه الأشياء معك في جيوبك ، أو على مفاتيحك أو في حقيبة صغيرة.



الاسمبريد إلكترونيرسالة