recent
أخبار ساخنة

كيفية تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك

الصفحة الرئيسية

كيفية تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك

كيفية تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك

يتساءل الكثير من الناس عن كيفية تصنيف محركات البحث الرئيسية لمواقع الويب لتحديد المواقع الأفضل للبحث عن الكلمات الرئيسية. هذا أمر خاص يجد الأشخاص الذين بدأوا للتو في التسويق عبر الإنترنت أمرًا محيرًا. الإجابة على كيفية تحسين ترتيب موقع الويب من خلال طرق تحسين محركات البحث (SEO) ليست دائمًا محددة ، ولكن هناك العديد من العوامل المعروفة التي من المعروف أنها تؤثر بشكل كبير على تصنيف مواقع الويب.

من بين أهم العوامل التي تزيد من تحسين محركات البحث وتؤثر في ترتيب مواقع الويب في محركات البحث الرئيسية لتضمين محتوى موقع الويب ، وهيكلية موقع الويب وشعبية رابط موقع الويب. حتى مع استمرار تقدم ابتكارات محرك البحث ، ظلت هذه العوامل الرئيسية لتحسين محرك البحث وتحديد مواقع الويب الأكثر ملاءمة لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية.

محتوى الموقع
لا يمكن المبالغة في القول المأثور القديم ، "المحتوى ملك". لا شك أن محتوى موقع الويب هو العامل الأول الذي يحدد ترتيب موقع الويب بواسطة محركات البحث. في الواقع ، تعمل محركات البحث باستمرار على تطوير تقنيات جديدة لمكافأة المحتوى عالي الجودة على الويب. فكلما ارتفعت جودة المحتوى على موقع الويب ، ارتفعت مرتبة الموقع بواسطة محركات البحث. في المقابل ، يعد الترتيب العالي لموقع ويب علامة مؤكدة على الموافقة على أن موقع الويب مناسب لعمليات البحث عن كلمات رئيسية معينة.

من بين الأشياء الموجودة في محتوى موقع الويب والتي تضعها محركات البحث في الاعتبار عند تقييم مدى صلة مواقع الويب بعمليات البحث باستخدام الكلمات الرئيسية ، تتضمن العناوين وعناوين الصفحات في مواقع الويب ، والنصوص المنسقة ، والروابط في موقع الويب ، وعناوين URL لمواقع الويب ومحتوى الصفحة في مواقع الويب. تساعد هذه الأشياء محركات البحث على إنشاء مواقع الويب التي تستحق مرتبة عالية لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية. لذلك ، لكي يتم تصنيف موقع الويب بدرجة عالية من خلال تحسين محرك البحث ، من المهم جدًا أن يحافظ على توازن جيد بين هذه الجوانب من المحتوى لأنها تؤثر على ترتيب مواقع الويب بنسب مختلفة.

المزيد عن محتوى الموقع
يجب أن يكون التوازن الصحيح للكلمات الرئيسية على صفحة موقع الويب بشكل عام بين أربعة إلى خمسة بالمائة في محتوى موقع الويب. يساعد ذلك على زيادة احتمالات تصنيف موقع ويب بدرجة عالية لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية. يضاف إلى ذلك ، إذا تم تضمين الكلمة الرئيسية في عنوان URL لموقع ويب ، وعنوان صفحة موقع ويب ورأس موقع ويب ، فإن موقع الويب يزيد من فرصه في الحصول على ترتيب مفضل بواسطة محركات البحث. تختلف عن التقنيات السابقة حيث نظرت محركات البحث فقط إلى العلامات التي تشير إلى وصف صفحة الويب ، واليوم تتجاوز تقنية محرك البحث التي تستخدمها محركات البحث الرئيسية العلامات الضخمة للنظر بدقة أكبر في مدى ملاءمة محتوى موقع الويب لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية.

لذلك فإن أصالة محتوى موقع الويب أمر بالغ الأهمية لإنشاء والحفاظ على ترتيب إيجابي لموقع ويب لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية. لتحسين فرص ترتيب موقع الويب في عمليات البحث عبر محركات البحث ، يمكن أن يساعد استخدام الكلمات الرئيسية في بعض الأحيان. يشير هذا إلى أن موقع الويب يتم صيانته بشكل صحيح ، مما يقطع شوطًا كبيرًا في إقناع محركات البحث بأن موقع الويب جيد لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية.

مقاطع فيديو الموقع وترتيب SERP
أحد الأسباب التي تجعل مقاطع الفيديو في الوقت الحاضر شكلًا مميزًا للمحتوى هو أنها جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بتقديم كميات كبيرة من المعلومات بطريقة قصيرة / موجزة. الصورة تساوي ألف كلمة ، نعلم جميعًا أنه باتباع هذا المنطق ، يمكننا توصيل حوالي 1.8 مليون كلمة في مقطع فيديو مدته دقيقة يبلغ طوله حوالي 3600 صفحة من النص.

من وجهة نظر كبار المسئولين الاقتصاديين ، هذه مشكلة كبيرة. كلما طالت "فترة استراحة" الزائر أو الجلسة ، زادت فرصك في الحصول على محركات البحث مثل Google لمعرفة قيمة الفيديو الخاص بك وموثوقية صفحة الويب التي يستضيفها - وفي النهاية ، منح الصفحة ترتيبًا أعلى.

بالإضافة إلى تزويد Google بمعلومات نصية حول الفيديو الخاص بك ، يجب أن يكون هناك صورة مصغرة جذابة أيضًا.

في مقابلة أجريت معه مؤخرًا عبر البريد الإلكتروني ، قال سيرجي بافليشين ، كبير مسؤولي التقنية والمؤسس المشارك لـ Movavi ،

"فيما يتعلق بمعدل النقر SERP ، فإن الصورة المصغرة أكثر أهمية ، حيث أننا ، كبشر ، نميل بشكل طبيعي نحو الصور الجذابة والجميلة. كما أنه أمر بالغ الأهمية لقناتنا على YouTube ".

بنية موقع الويب
يجب أن تضمن بنية موقع الويب أن محتوى موقع الويب ليس مناسبًا فقط ، ولكن المحتوى سهل القراءة. هذا هو السبب الأول وراء ضرورة الحفاظ على بنية موقع الويب بشكل صحيح لضمان تحسين محرك البحث لمحتوى موقع الويب. بعبارة أخرى ، يجب أن تحتوي بنية موقع الويب على شفرات جيدة التشكيل تجعل من السهل على محركات البحث قراءة محتوى الموقع. يمكن أن يؤدي فشل الرموز التي يتم تشفيرها جيدًا إلى فقدان محركات البحث تمامًا لمحتوى موقع الويب ، مما يعني ضعف الترتيب بواسطة محركات البحث.

لذلك ، يجب أن تتخلى مواقع الويب عن أنظمة إدارة المحتوى القديمة أاستخدم أنظمة التشفير الأحدث والأكثر تطورًا التي تستخدم تقنيات إعادة كتابة عناوين URL. تجعل تقنيات إدارة المحتوى الجديدة محتوى موقع الويب قابلاً للقراءة بسهولة بواسطة محركات البحث الرئيسية. هذا يجعل الموقع أكثر وضوحا من قبل محركات البحث. علاوة على ذلك ، فإن جعل موقع ويب سهل القراءة من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة يحسن أيضًا فرص الحصول على موقع ويب في مرتبة عالية في محركات البحث الرئيسية.

شعبية رابط الموقع
وغني عن القول ، أن شعبية موقع الويب هي مؤشر جيد على مدى ملاءمة موقع الويب لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية. يشير موقع الويب الذي يحتوي على عدد كبير من الزيارات إلى أن موقع الويب يحتوي على معلومات ذات صلة بكلمات رئيسية معينة. ولهذا السبب ، تستخدم محركات البحث شعبية موقع ويب كمعيار لتحديد مدى ملاءمة موقع الويب لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية. تعد Google و Yahoo مثالاً على محركي بحث رئيسيين يستخدمان بشكل خاص هذا المعيار لترتيب مواقع الويب.

تستخدم العديد من محركات البحث أيضًا الروابط الواردة لمواقع الويب على مواقع الويب الأخرى لتحديد مدى شعبية موقع الويب. عندما يتم إنشاء مرجع أو ارتباط إلى موقع ويب داخل موقع ويب آخر ، فإن محركات البحث تعتبر هذا "تصويتًا بالثقة" لموقع الويب المشار إليه.

يصبح هذا مؤشرا على أن الرابط المشار إليه ذو صلة ببحث كلمة رئيسية معينة. ونتيجة لذلك ، يتم استخدام العديد من هذه المراجع الواردة إلى موقع الويب إلى حد ما بواسطة محركات البحث لتحديد ترتيب موقع الويب.

google-playkhamsatmostaqltradent