recent
أخبار ساخنة

7 نصائح حول كيفية كتابة مقالة صديقة للسيو

الصفحة الرئيسية

7 نصائح حول كيفية كتابة مقالة صديقة للسيو

إذا كنت تقوم ببناء موقع ويب لعملك ، فهذا هو أهم وأول شيء أن محتوى الموقع هو محرك البحث الأمثل (SEO). مقالة صديقة تحسين محركات البحت مهمة لأنها تؤثر على ترتيب موقع الويب الخاص بك أو موضع على محركات البحث.


إذا ظهر موقعك الإلكتروني على الصفحة الرئيسية ، فستحصل على المزيد من المشاركات والنقرات وإبداءات الإعجاب والتفاعل. إذا لم يجد شخص صفحتك ، حتى أفضل المقالات المكتوبة تستحق أو لا معنى لها. لكن كتابة محتوى SEO المتزايد ليس بالأمر السهل. لكتابة محتوى SEO قوي أمر صعب للغاية وفكر للغاية. ستساعدك هذه النصائح والأدوات في كتابة محتوى قوي ليس فقط مثيرًا للاهتمام وملائمًا لموقعك على الويب ، ولكنه أيضًا يلفت الانتباه ويظهر في نتائج البحث.

1. استخدم العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية

يؤدي استخدام العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية إلى تنفيذ العديد من الأشياء لتحسين تحسين محركات البحث ... أولاً ، يجعل كتابتك قادرة على القراءة وبالتالي يسهل قراءتها. سهلة القراءة تساعد الناس على الشعور بالراحة وسهولة مشاركة الأشياء. أيضًا ، يؤدي وجود رؤوس وعناوين فرعية إلى زيادة تشبع الكلمات الرئيسية.

2. إضافة روابط إلى المحتوى السابق

تزيد الروابط ذات الجودة العالية والسمعة الجيدة من شرعية موقع الويب الخاص بك. رابط أفضل ، كلما ارتفعت صفحتك في نتائج البحث. واستخدام مصادر موثوقة داخل نص الدرس يولد الثقة مع القراء.


3. تحسين طول مقالك

تعتبر Google أكثر أهمية من المقالات الأخرى ، ولكن إذا كانت طويلة جدًا ، فستفقد القراء. يجب أن تحتوي مقالتك على 300 كلمة على الأقل ، لذلك ، لم يتم ذكر الكلمات ، حاول أن تضع حدًا لاهتمام القارئ بتغطية حوالي 800 أو 700 كلمة. لذلك ، في المقالة المكونة من 500 كلمة ، يجب عليك تضمين 5-10 كلمات رئيسية. وبالتالي ، يجب أن تشكل الكلمات الرئيسية 1-2 ٪ من النص.


4. اختر كلماتك الرئيسية بحكمة

قبل البدء في كتابة مقالتك ، حدد الكلمات الرئيسية التي تريد أن تأخذها. بدلاً من ذلك ، يمكنك دفع خدمة تسويق للقيام بذلك بنفسك ، أو يمكنك تحديد الكلمات الرئيسية بناءً على نتائج عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية المخطط لها. إذا لم تكمل هذه العملية ، يمكنك الانتقال من هذا الدليل إلى البحث عن الكلمات الرئيسية. لذلك ، عند بدء الكتابة ، استخدم الكلمة الرئيسية في العنوان والعلامات والعنوان والنص الرئيسي.

5. تحسين صورك

الصور هي الأكثر أهمية لجعل المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام وقابلًا للمشاركة. من المرجح أن يشتري الأشخاص من شركة موقعها الإلكتروني صور جذابة وذات صلة. يمكننا تحسين الصور عن طريق إضافة كلمات رئيسية إلى الصور والملفات وتوفير علامات ALT. تأكد من تحسين حجم الصور. الصور الكبيرة جدًا ستبطئ وقت التحميل وتضر تحسين محركات البحث. احتفظ بالصور صغيرة قدر الإمكان دون المساس بالرؤية أو الجودة.


6. اجعل السياق قابلاً للمشاركة

لذا ، في النهاية ، نجحت في كتابة مقالة مثيرة للاهتمام ومثيرة للسياق ومثيرة للسياق ويريد أشخاص آخرون قراءتها. الخطوة التالية هي تسهيل مشاركة هذه المواقع ، وسيكون من السهل إضافة أزرار وسائل التواصل الاجتماعي إلى موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة المحتوى بسهولة.

7. كتابة محتوى عالي الجودة



يجب أن تكون بديهية للغاية ولكنها لا تنطبق دائمًا. أسهل طريقة لقراءة المحتوى الخاص بك وإشراكه أكثر فائدة وترفيهًا. الجودة هي أكثر أهمية من العوامل في القائمة.



مرة واحدة فقط في ذهنك للتفكير في كيفية كتابة وتنسيق المحتوى الخاص بك ، فكر في استخدام بعض الأدوات التالية لتبسيط عملية الكتابة وتحسينها.


استنتاج
آمل أن تعجبك ، اتبع هذه النصائح ، سيتم تصنيف مشاركاتك بالتأكيد ، والتعليق على أي نوع آخر من المعلومات ، وسنرد بالتأكيد ، إذا أعجبك المنشور ، اشترك في نشرتنا الإخبارية حتى تتمكن من العثور على المنشور مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك ، يمكنك أيضًا الإعجاب بصفحتنا على Facebook ويمكنك أيضًا أن تطلب منا استفساراتك هناك.

google-playkhamsatmostaqltradent